الشرطة و جامعة القدس المفتوحة تطلقان مشروعا للتوعية الامنية في اريحا

الشرطة و جامعة القدس المفتوحة تطلقان مشروعا للتوعية الامنية في اريحا
تاريخ النشر: 2012/02/22 - 11:25 صباحا
أريحا - أطلقت الشرطة اليوم مشروعا للتوعية الامنية والشرطية بالشراكة مع جامعة القدس المفتوحة في اريحا . وذكر بيان ادارة القلافات العامة والاعلام في الشرطة  ان هذا المشروع الذي ينفذه ضباط من شرطة مكافحة المخدرات يهدف للتوعية الشاملة للطلاب والطالبات في الجامعة من خطر التدخين كمدخل لتعاطي المخدرات وغيرها من السلوكيات التي تؤثر على الفرد والمجتمع ، وتعرض فاعلها للمساءلة القانونية .
من جهته قال مدير المنطقة التعليمية  في جامعة القدس المفتوحة الدكتور باسم شلش " اننا وبتوجيهات الدكتور يونس عمرو رئيس الجامعة جاهزون لهذه الشراكة مع الشرطة في كافة المواضيع ذات الاهتمام المشترك، ونحن فخورين جد بهذا التعامل ، وفي السابق كان لنا العديد من المشاريع التي كان لها تاثير كبير على الطلاب ، خاصة في مجال التوعية المرورية ومكافحة المخدرات ومخاطر الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي " .
واكد البيان انه سيتم خلال الاسابيع القادمة تنفيذ مشروع ريادي مع الجامعة، يهدف لدمج الطلاب في يوم عمل تطوعي  مع الشرطة ، وايضا لكسر الحاجز ما بين الشرطة والمواطنين، وحتى يصبح طلاب الجامعة وهم الشريحة الاهم في المجتمع شركاء في التنمية وفاعلين في التوعية الامنية.
وحضر اطلاق المشروع مساعد مدير فرع الجامعة للشؤون الاكاديمية والادارية الدكتور راتب ابو رحمة ،ومدير فرع العلاقات العامة في الجامعة رامي مسعود ، و النقيب علاء نعيرات من فرع المكافحة و الضباط المحاضرين .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر