الشرطة تشارك في الاجتماع التمهيدي لمشروع الحد من عمالة الأحداث بالخليل

الشرطة تشارك في الاجتماع التمهيدي لمشروع الحد من عمالة الأحداث بالخليل
تاريخ النشر: 2012/02/28 - 09:34 صباحا
الخليل - شاركت الشرطة اليوم في الاجتماعي التمهيدي الأول لتنفيذ مشروع الحد من عمالة الأحداث بمحافظة الخليل وذلك بالتعاون مع عدة مؤسسات حكومية وخاصة .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "  بأنه وانطلاقا من أهمية حماية الأطفال من الاستغلال والحد من عمالة الأطفال بمحافظة الخليل قامت مديرية الشئون الاجتماعية وبالتعاون مع جهاز الشرطة ووزارة العمل بعقد الاجتماع التمهيدي لتنفيذ مشروع حماية الطفل من الاعتداء بالمحافظة " .
وقد رحبت السيدة سوزان سلمي مديرة مديرية الشئون الاجتماعية بمحافظة الخليل بالحضور وافتتحت الاجتماع بالحديث حول ظاهرة عمالة الأحداث وانتشارها بمحافظة الخليل .
بدوره تحدث النقيب عطا جوابرة مدير دائرة حماية الأسرة بالشرطة حول تحديد الشركاء للبدء بتنفيذ المشروع وهم النيابة العامة ووزارة الشئون الاجتماعية ووزارة العمل ومكتب المحافظة والشرطة الفلسطينية ممثلة بدائرة حماية الأسرة وشرطة الأحداث , وأضاف إلى أهمية تحديد الأماكن التي تنتشر بها هذه الظاهرة بالإضافة للمواد القانونية المتعلقة بمعالجتها والفصل ما بين عمل الأحداث مع ولي الأمر ومع الآخرين .
وأشار جوابرة لبعض القضايا المسجلة بطرف حماية الأسرة والتي من خلالها تم استغلال أطفال يعملون على إشارات المرور وتعرضهم للاستغلال الجنسي بالإضافة لبعض إصابات العمل التي تعرض لها الأطفال نتيجة لغياب الرقابة من الأسرة وأرباب العمل .
وقد شارك في الاجتماع السيدة خلود الشرباتي مرشدة حماية الطفولة بالمديرية ومراقب السلوك السيدة عايدة طنينة و السيد عزمي دودين مراقب وزارة العمل والملازم شادي خليل من شرطة الأحداث وعن العلاقات العامة حضر الملازم محمد جوابرة .
D.B

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر