تخريج دورة إنتاج المدربين الثانية في كلية الشرطة في أريحا

تخريج دورة إنتاج المدربين الثانية  في كلية الشرطة في أريحا
تاريخ النشر: 2012/02/28 - 10:45 صباحا
أريحا - احتفل اليوم في أكاديمية فلسطين للعلوم الشرطية  في أريحا بتخريج الدورة التخصصية الثانية لإنتاج المدربين الخاصة بالمشاه والأسلحة.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "أن هذه الدورة استمرت لمدة ثلاثة شهور ، وشارك فيها 12ضابطا من ضباط الشرطة الخاصة وإدارة الحراسات وكلية الشرطة. وهي تهدف لرفع كفاءة الضباط المشاركين في مجالات التدريب الميداني، حيث تلقوا فيها تدريبات متقدمة في التدريب الميداني وتنظيم المشاة وحركات السلاح، بالإضافة إلى مهارات في السيطرة والمقدرة على تدريب مختلف الدورات التأسيسية والتخصصية بإشراف دائرة التدريب الميداني في الكلية".

وقال المقدم زاهر صباح مدير الكلية " أن هذه الدورة تأتي في إطار رفع كفاءة ومستوى العاملين والمدربين في الكلية،و ضمن خطة إستراتيجية ورؤية متكاملة من مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله، وصولا إلى شرطة عصرية قادرة على تقديم الخدمات للمواطنين بشكل مهني في ظل دولة المؤسسات "..

وأضاف المقدم صباح " أن الضباط المشاركين في الدورة سيبدؤون عملهم مباشرة في وحداتهم وإداراتهم  ، ومن الممكن أيضا أن يساهموا في التدريب في مراكز تدريبية  اخرى تابعة للمؤسسة الامنية .

وحضر حفل التخريج الرائد أسامة نور مشرف الدورات التخصصية وعدد من الضباط والمدربين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر