تخريج دورة متقدمة في الحاسوب في كلية الشرطة في أريحا

تخريج دورة متقدمة في الحاسوب في كلية الشرطة في أريحا
تاريخ النشر: 2012/03/01 - 07:46 صباحا
أريحا - احتفل في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في أريحا اليوم ، بتخريج الدورة التخصصية المتقدمة الأولى في الحاسوب للضباط في المركز التعليمي التابع للكلية ، وبحضور مدير الكلية المقدم زاهر الصباح . وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة " أن هذه الدورة استمرت أسبوعا مكثفا من التدريب النظري والعملي ، والتحق بها (10) ضباط وصف ضابط من الإدارة العامة لمراكز الإصلاح والتأهيل في الشرطة " .
وقال مدير دائرة الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات في كلية الشرطة الرائد سامر مهنا " أن هذه الدورة المتقدمة تنسجم مع نظام العمل الجديد في الشرطة ، وبما يتوافق مع عمل الشبكة الداخلية التي تم تأسيسها مؤخرا، وتم تدريب الضباط على نظام التشغيل ( لينكس ) وتطبيقاته ، بالإضافة إلى بعض الأمور الفنية التي تتعلق بأتمتة العمل الإداري " .
وكانت كلية الشرطة قد أطلقت مع بداية العام الحالي العديد من البرامج والدورات التخصصية، إذ يتم التركيز على التدريب التخصصي المتقدم في كثير من المجالات ، منها دورات التحقيقات الجنائية و المحاكاة الجرمية ، والعمليات والتحليل ألمعلوماتي ، والبحث الجنائي ومكافحة المخدرات والدفاع عن النفس وإدارة المصادر وغيرها من الدورات المتقدمة  .
وحضر حفل التخريج أيضا ، مسئول قسم الإشراف في الكلية الرائد أسامة نور ، والملازم عبدالرحمن صالح من العلاقات العامة والإعلام .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر