الشرطة والتربية تطلقان المرحلة الثالثة من المحاضرات الشرطية لطلبة المدارس في قلقيلية

الشرطة والتربية تطلقان المرحلة الثالثة من المحاضرات الشرطية لطلبة المدارس في قلقيلية
تاريخ النشر: 2012/03/01 - 09:42 صباحا
قلقيلية – أطلقت الشرطة اليوم وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم المرحلة الثالثة من المحاضرات الشرطية الخاصة بطلبة مدارس مدينة قلقيلية  .
ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة قلقيلية وبالتعاون والتنسيق مع العلاقات العامة والإرشاد التربوي والصحة المدرسية في مديرية التربية والتعليم في المحافظة أطلقت اليوم المرحلة الثالثة من المحاضرات الشرطية الخاصة بطلاب وطالبات مدارس مدينة قلقيلية والتي ستشمل على العديد من المواضيع التي تخص أبناءنا الطلبة .
و اكد البيان أن إدارة العلاقات العامة والإعلام وبالتعاون مع كافة الإدارات والأقسام في شرطة قلقيلية وبالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم أطلقت اليوم المرحلة الثالثة من المحاضرات الشرطية الخاصة بطلبة مدارس المدينة والتي ستشمل على عدد من المواضيع التي تخص الطلبة ومنها علاقة رجل الشرطة بالمواطن والانترنت والاتصال بالمجهول والتوعية والسلامة المرورية والانتماء والولاء وأساليب الاستدراج والإسقاط والمخدرات وآثارها السلبية على الفرد والمجتمع والمتفجرات والأحداث والتعريف بها واليات عملها في الشرطة وأهمية الحفاظ على الآثار في وطننا ومفهوم العلاقات العامة في المؤسسة الأمنية و يشارك في هذه المحاضرات عدد من ضباط الشرطة من أصحاب ذوي الاختصاص .
وقد شملت المرحلة الأولى من المحاضرات مدارس القرى الشرقية الشمالية للمدينة والمرحلة الثانية من هذه المحاضرات شملت القرى الجنوبية للمدينة والمرحلة الثالثة ستشمل كافة مدارس مدينة قلقيلية بهدف كسر الحاجز ما بين الطالب ورجل الأمن الفلسطيني وتثقيف الطلاب والطالبات من كافة النواحي وخصوصا الناحية الأمنية حيث أن الأمن هو علم بحد ذاته وانه هو أساس الاقتصاد والتنمية والنمو والتطور وإن المسؤولية الكبرى في حفظ الأمن وتوعية المواطن تقع على عاتق الشرطة كونها جزء من هذه المنظومة الأمنية .
ومن جانبه شكر أ. يوسف عودة مدير التربية والتعليم في قلقيلية الشرطة على تعاونها المستمر والمميز والدائم في عقد مثل هذه المحاضرات واللقاءات التي لها الأثر الايجابي الكبير على نفوس أبنائنا الطلبة كما ثمن عودة دور جهاز الشرطة على جهودهم في حفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطن مؤكدا على العلاقة القوية والمتينة والمميزة التي تربط  الشرطة مع مديرية التربية والتعليم
ع.س



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر