تشكيل غرفة طوارئ مشتركة لمتابعة الأحوال الجوية في قلقيلية

تشكيل غرفة طوارئ مشتركة لمتابعة الأحوال الجوية في قلقيلية
تاريخ النشر: 2012/03/01 - 11:26 صباحا
قلقيلية – شكلت لجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية ولجنة السلامة العامة ومؤسسات أمنية ومدينة غرفة طوارئ مشتركة اليوم لمتباعة المستجدات أول بأول على صعيد الأحوال الجوية الراهنة .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه تم تشكيل غرفة طوارئ مشتركة في محافظة قلقيلية تضم محافظة قلقيلية ومديرية شرطة المحافظة وجهاز الدفاع المدني ومديرية الخدمات الطبية العسكرية وجهاز الأمن الوطني وجهاز الأمن والوقائي وجهاز الاستخبارات العسكرية وجهاز المخابرات العامة والهلال الأحمر الفلسطيني وبلدية قلقيلية وإدارة الكوارث ولجنة السلامة العامة ولجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية ومؤسسات مدنية لمتابعة الأحوال الجوية خلال الأيام القادمة أولا بأول في المحافظة .
وأوضح البيان أن مشاركة شرطة قلقيلية في غرفة الطوارئ تأتي من باب الحفاظ على سلامة المواطنين وحياتهم وممتلكاتهم وإيمانا بالشراكة والتعاون مع المجتمع ومؤسساته الأمنية والمدنية ومؤسسات المجتمع المحلي كافة .
وأكد البيان انه سيتم ومن خلال غرفة الطوارئ المشكلة متابعة الأحوال الجوية خلال الساعات والأيام القادمة والمنخفض الجوي القادم إلى المنطقة للتعامل مع أي طارئ ومواجهة أي حدث طارئ يحدث نتيجة الأحوال الجوية السائدة .
وناشد البيان المواطنين عدم إلقاء النفايات والمخلفات في قنوات تصريف مياه الأمطار وضرورة اخذ الحيطة والحذر والإبلاغ عن أية طارئ قد يحدث بالاتصال مباشرة على أرقام الطوارئ وهي الأرقام المجانية (الشرطة 100 ) (الدفاع المدني 102 ) (الهلال الحمر 101 ) حتى يتسنى للطواقم الفنية وغرفة الطوارئ متابعتها ولتتمكن من تقديم المساعدة بشكل أسرع وخدمات أفضل للمواطنين كما ودعت إلى ضرورة تثبيت كل ما هو متحرك فوق أسطح المنازل خوفا من وقوعها على المواطنين أو على مركباتهم أو على أسلاك الكهرباء متمنيا السلامة العامة لكافة المواطنين .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر