الشرطة والبلديات والدفاع المدني يغيثون المواطنين الذين غمرتهم المياه في الخليل .

الشرطة والبلديات والدفاع المدني يغيثون المواطنين الذين غمرتهم المياه في الخليل .
تاريخ النشر: 2012/03/02 - 10:16 صباحا
الخليل – تمكنت اليوم قوة من الشرطة وطواقم البلديات والدفاع المدني من تصريف المياه التي غمرت منزل احد المواطنين في بلدة حلحول كما أزالت كميات من الصخور التي سقطت على سطح منزل في بلدة صوريف غرب مدينة الخليل . وأوضح بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام للشرطة " ان عمليات شرطة المحافظة تلقت عبر الهاتف بلاغ من احد المواطنين بأن مواطن غمرت المياه منزله ، مباشرة تحركت الشرطة لتقديم المساعدة وأبلغت طواقم البلدية والدفاع المدني وباشروا العمل من اجل تصريف كميات المياه التي تدفقت الى داخل المنزل والشرطة سهلت عمل الطواقم من خلال ابعاد المواطنين من المكان وتسير حركة السير في المكان .
و أشار البيان ان المنزل مكون من طابقين ويقع في منحدر وتحت الشارع العام مما ادى الى دخول المياه الى الطابق السفلي بارتفاع متر ونصف تقريباً . وقد تم تصريف المياه بدون وقوع أي اصابات من اصحاب المنزل او المجاورين .
وفي نفس السياق تم ازالة أحجار صخرية عن سطح احد منازل المواطنين في بلدة صوريف سقطت عليه اثر إنجرافات حدثت في المنطقة نتيجة السيول الناتجة عن تساقط الامطار .
و منذ ساعات صباح اليوم تم فتح الشارع الرئيسي في جميع بلدات المحافظة ومدينة الخليل التي أغلقت اما حركة السير بسب تساقط الثلوج بكميات مختلفة بتلك المناطق حيث اصبحت الارض حلة بيضاء .
ودعت الشرطة جميع المواطنين ضرورة اتخاذ تدابير السلامة والتواصل معها على رقم 100 في حال وقوع أي ضرر لتقديم المساعدة في الوقت المناسب  . ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر