الشرطة تعقد سلسلة محاضرات لمنتسبيها حول آليات التعامل مع المواطن في الخليل

الشرطة تعقد سلسلة محاضرات لمنتسبيها حول آليات التعامل مع المواطن في الخليل
تاريخ النشر: 2012/03/05 - 09:05 صباحا
الخليل : عقدت الشرطة اليوم سلسلة محاضرات إرشادية لمنتسبيها في بلدة الظاهرية حول آليات التعامل مع المواطن واحترام حقوقه .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه واستمرارا للبرنامج الإرشادي الذي أطلقته إدارة أمن الشرطة بالتعاون مع هيئة التوجيه السياسي والمفوض السياسي لشرطة الخليل للنهوض بالمستوى الأمني لعناصر الشرطة , فقد تم عقد سلسلة محاضرات إرشاد لمنتسبي الشرطة داخل مركز شرطة الظاهرية ومركز الإصلاح والتأهيل تركزت حول آليات التعامل مع المواطن واحترام حقوقه " .
وقد تحدث المقدم إسماعيل غنام مدير هيئة التوجيه السياسي عن أهمية احترام حقوق المواطن , مشيرا بأن عمل الأجهزة الأمنية وباقي مؤسسات الدولة يتمحور حول خدمة المواطن وتقديم ما يلزم له .
كما أشار الرائد إبراهيم اخليل المفوض السياسي للشرطة إلى أن جهاز الشرطة يعمل في خدمة المواطن ومساعدته , مؤكدا على أن الشرطة تكافح كل مظاهر الجريمة والمجرمين بهدف بث الطمأنينة والأمن داخل المجتمع .
بدوره أكد النقيب غسان أبو فارة مدير فرع أمن الشرطة على الدور المنوط بأفراد الشرطة اتجاه المواطنين , مشيرا إلى مهام رجل الشرطة وواجباته بما يكفل احترام حقوق المواطن . كما تم تقديم بعض التوجيهات لأفراد الشرطة والإجابة عن الأسئلة التي طرحت خلال المحاضرات بكل اتزان وإيجابية .
D.B

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر