الشرطة تقبض على مجموعة أشرار سرقت بضائع بقيمة 100 ألف شيكل في أريحا

الشرطة تقبض على مجموعة أشرار سرقت بضائع بقيمة 100 ألف شيكل في أريحا
تاريخ النشر: 2012/03/05 - 12:54 مساءا
أريحا - كشفت الشرطة اليوم ، عن تمكنها من حل لغز سلسلة من السرقات التي سجلت ضد مجهولين في أوقات سابقة.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة " أن الشرطة قبضت على مجموعة مكونة من(9)متهمين بالغين في مدينة أريحا ،  كونوا عصابة للسرقة والتصرف بالمسروقات فيما بعد ، ارتكبوا 6 جنايات سرقة ، وقاموا خلالها بأعمال السطو والخلع والكسر للعديد من المحلات التجارية والنوادي والمزارع ومنازل المواطنين" .
وأضاف البيان " أن مجموعة ثانية مكونه من أربعة قاصرين لاتتجاوز اعمارهم (17) عاما ، قامت بإعمال السرقة والسطو في قضيتين منفصلتين،و ضبطوا متلبسين في إحدى القضايا عندما أرادوا التصرف بالمسروقات " .
وتابع البيان " أن القيمة الإجمالية للمسروقات تجاوزت ( المائة ألف شيقل) وذلك حسب تقديرات المشتكين، وان  جزء كبير من المسروقات تصرفت فيها المجموعتان ، فيما بعد تمكنت المباحث من حصر مسروقات أخرى مازالت بحوزة المتهمين، وهذه المسروقات عبارة  أجهزة كمبيوتر وشاشات( أل سي دي) وعدد وأدوات صناعية ، وأجهزة خلوية واتصالات وموتورات مياه ومكيفات، إضافة اى عدد كبير من التجهيزات المكتبية والبيتية"  .
وذكر البيان " انه جرى توقيف جميع المتهمين بالقضايا وعددهم (13) شخصا وإحالتهم للنيابة العامة والقضاء اليوم بشكل مباشر، وأرفقت المسروقات المضبوطة بالقضايا لاستكمال الإجراءات القانونية حسب الأصول" .
وأفاد البيان " أن جزء كبير من القضايا التي سجلت لدينا ضد مجهولين خلال الأشهر  الثلاثة الأخيرة تم حلها ، وان مساعدة المواطنين في بعض الأحيان بالإضافة إلى المتابعة والمراقبة وتقاطع المعلومات، كلها أدت للوصول للمتهمين ، والذين اعترفوا بإفاداتهم بارتكابهم هذه السرقات والجرائم، وأننا سنتابع القضايا الأخرى التي لها ارتبطت بهذه القضايا ، ومنها قضايا حيازة المال المسروق ".
D.B

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر