وفاة طفلين وإصابة 5 آخرين بانفجار جسم مشبوه في الخليل

وفاة طفلين وإصابة 5 آخرين بانفجار جسم مشبوه في الخليل
تاريخ النشر: 2012/03/06 - 03:09 مساءا
الخليل : لقي كلا من الطفل حمزة زايد جرادات 13 عام والطفل زايد محمد جرادات 12 عام مصرعهما اليوم وأصيب 5 أشخاص آخرين نتيجة انفجار قذيفة هاون من مخلفات جيش الاحتلال داخل محل للخردوات ببلدة سعير قضاء الخليل .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبناء على بلاغ ورد للشرطة حول وقوع انفجار داخل محل للخردوات في بلدة سعير  , مباشرة توجه العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل يرافقه الرائد أسامة منصور مدير الارتباط العسكري وقوة من الشرطة إلى البلدة من أجل الوقوف على ملابسات الحادثة ومعرفة الأضرار الناتجة عنها " .
وأضاف البيان بأن الانفجار تسبب بوفاة الطفلين المذكورين وإصابة كلا من نذير جمعة جرادات 13 عام وحسام زايد جرادات 25 عام وياسر محمد جرادات 20 عام وجمعة زايد جرادات 30 عام بإصابات مختلفة نقلوا على إثرها جميعا لمستشفى الخليل الحكومي لتلقي العلاج .
وأكد البيان بأن شرطة هندسة المتفجرات قامت على الفور بفرض طوق أمني على المكان وإبعاد جمهور المواطنين تحسبا لوجود المزيد من الأجسام المشبوهة الخطرة داخل المحل , كما قامت الشرطة بفتح تحقيق بالحادث لكشف ملابساته ومعرفة أسباب وقوعه , حيث تبين بأن الجسم المنفجر كان عبارة عن قذيفة هاون من مخلفات جيش الاحتلال الإسرائيلي .
هذا وتناشد الشرطة جميع المواطنين بضرورة الابتعاد عن الأجسام المشبوهة لخطورتها الكبيرة , كما وتدعو جميع تجار الخردوات إلى عدم التعامل مع هذه الأجسام نهائيا نظرا للخطورة الكبيرة الناتجة عن تفكيكها والعبث بها , كما وتدعو الشرطة المواطنين التواصل معها على الرقم 100 في حال العثور على أي من هذه الأجسام حتى يتسنى التعامل معها .
D.B

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر