الشرطة تنفي ما تناقلته وكالة " معا " حول الاعتداء على المواطنين في رام الله

الشرطة تنفي ما تناقلته وكالة " معا " حول الاعتداء على المواطنين في رام الله
تاريخ النشر: 2012/03/10 - 11:31 صباحا
رام الله – القيادة العامه للشرطة - نفت الشرطة اليوم  ما تناقلته وكالة معا الاخبارية حول تعرض مشجعين للاعتداء من الشرطة خلال مباراة لكرة السلة اقيمت  في رام الله  .

واوضح بيان ادارة العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة ان وكالة معا الاخبارية ذكرت في خبر نقل من " شبان ..!! " انهم تعرضوا للإعتداء من قوات الشرطة الخاصة اثناء حضورهم لمبارة لكرة السلة بين فريقي ابداع الدهيشة و دالاسال القدس في ملعب ماجد اسعد في رام الله ،ونشرت الوكالة لخبرها الغير دقيق عنوان " اين جبريل الرجوب ؟ لماذا تعرض مشجعو الدهيشة للضرب و الاهانه في رام الله ؟ " ، وحملت وكالة معا مناشدات من " اهالي مشجعين مخيم الدهيشة " الى سيادة اللواء حازم عطا الله لفتح تحقيق بما حدث .
واكد البيان بعد الاطلاع على تقارير من قيادة الشرطة الخاصة   ووثائق متعلقة بالمباراة انه لم يتعرض اي مشجع للاعتداء من قبل منتسبي الشرطة ، بل ان احد اللاعبين قام بضرب لاعب اخر قبيل انتهاء المباره بدقائق ، فقام احد المشجعين بالقاء زجاجه فارغة اصابة شرطي في راسه ، وتمكنت الشرطة من القاء القبض على ملقي الزجاجة بالاضافة الى شخص اخر بتهمة اعاقة و مقاومة رجال الشرطة ،
كما اكد ان الشرطة لم تقم باي عمل غير قانوني وعاد الجمهور الى مقاعدهم وتم  استكمال المبارة الى نهايتها و اخذت الشرطة اخلاء الملعب تحسبا من تفاقم الامر و حدوث شغب داخل الملعب , وتلقت قيادة الشرطة كتاب شكر من المدير التنفيذي لاتحاد كرة السلة السيد عزيز طينه  و اعضاء الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة  على مهنية الشرطة الخاصة و وحرصها على سلامة المواطنين   .

س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
13 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر