تكريم مدير شرطة الخليل

تكريم مدير شرطة الخليل
تاريخ النشر: 2012/03/11 - 03:22 مساءا
الخليل : كرم اليوم إقليم حركة فتح بالمنطقة الغربية في الخليل العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل على دوره في حفظ الأمن بمحافظة الخليل .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأن وفد من إقليم حركة فتح بالمنطقة الغربية في الخليل ضم كلا من السيد زكريا أبو عيشة أمين سر المنطقة الغربية وناجح أبو عيشة أمين سر موقع الشهيد رجائي أبو شامة ومحمد ضميري نائب أمين السر المنطقة قد اجتمع مع العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل في مكتبه وقدموا له درعا تقديريا على دوره ومجهوده في حفظ الأمن وبسط النظام بمحافظة الخليل " .
قد أكد العقيد عوض على أن الشرطة ماضية في طريقها من أجل تحقيق الأمن ونشر القانون بين جميع المواطنين , مشيرا إلى ضرورة تعاون جميع المواطنين في هذا المجال حتى يتحقق ما نصبو إليه .
بدوره أعرب الوفد عن شكره وتقديريه لعمل الشرطة في محافظة الخليل وعلى رأسها العقيد رمضان عوض نظرا لما يبذلونه من مجهود كبير في خدمة هذا الوطن وأهله .
وفي نهاية الاجتماع قام الوفد بتقديم درع تقديري للعقيد عوض , متمنين بأن يعم الخير ربوع الوطن تحت راية قيادتنا حتى إقامة دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف .

كما كرمت رابطة مشجعي نادي شباب الخليل مدير شرطة المحافظة

الخليل : قام اليوم وفد من رابطة مشجعي نادي شباب الخليل بتكريم العقيد رمضان عوض مدير شرطة المحافظة على دوره في دعم الرياضة والرياضيين في المحافظة .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأن وفد من رابطة مشجعي نادي شباب الخليل ضم كلا من السيد باسم العويوي رئيس الرابطة والسيد ناصر المحتسب والسيد محمد نيروخ قد التقوا العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل في مكتبه بمديرية الشرطة وقدموا له درع تقديريا لدوره في دعم الرياضة في محافظة الخليل " .

وقد رحب العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل بالوفد الزائر معربا عن دعمه وتأييده للرياضة والرياضيين , ومؤكدا في نفس الوقت على الدور الكبير الذي تقوم به الرابطة في مساندة النادي العميد .

بدوره تحدث السيد العويوي عن أهمية ودور الشرطة الكبير خلال المباريات من خلال حفظها للأمن والنظام العام داخل الملعب , بما يحافظ على سلامة اللاعبين والجماهير والحكام .

كما تحدث السيد المحتسب عن مدى العلاقة القوية التي تربط نادي شباب الخليل بجهاز الشرطة ومؤكدا على التعاون الكبير بين المؤسستين , وشاكرا في نفس الوقت دور الشرطة وعلى رأسها العقيد رمضان عوض في حفظ الأمن والنظام داخل الملاعب وخارجها .

وفي نهاية الاجتماع قدم الوفد درعا تقديريا للعقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل معربا عن أمله في استمرار التعاون المشترك بينهم .

سDSC01121.JPG


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر