وفد طلابي يزور مديرية شرطة قلقيلية ويتعرف على إدارتها وأقسامها

وفد طلابي يزور مديرية شرطة قلقيلية ويتعرف على إدارتها وأقسامها
تاريخ النشر: 2012/03/14 - 02:52 مساءا
قلقيلية – زار اليوم وفد طلابي مديرية شرطة قلقيلية وتعرف الى إداراتها و أقسامها .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن وفدا طلابيا من مدرسة اتحاد الأشقر والمدور الأساسية المختلطة من بلدة عزبة الأشقر بمحافظة قلقيلية زار مديرية شرطة المحافظة والتقى بمدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي موسى يدك وعدد من الضباط ومن ثم قاموا بعمل جولة على إدارات وأقسام ومراكز الشرطة للتعرف على عملها وبتنظيم من قبل إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة قلقيلية وبالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم في المحافظة .
وقد رحبت الشرطة بالوفد الطلابي وقدمت لهم لهم نبذة عن عملها و أجابت على استفساراتهم مؤكدةً أن المؤسسة الشرطية هي مؤسسة الشعب الفلسطيني وأبوابها مفتوحة لأي مواطن فلسطيني يريد زيارتها والتعرف على إداراتها وأقسامها .
وقد أشاد مدير المدرسة الأستاذ حسن عودة والوفد الطلابي الزائر بأداء الشرطة مثمنين الجهود التي تبذلها في حفظ الأمن والنظام العام وتوفير الأمان للمواطنين.
وفي نهاية الزيارة قدم الوفد الطلابي درعا تكريميا وتقديريا للشرطة على الجهود التي يبذلوها في الحفاظ على أمنهم وحياتهم وممتلكاتهم مؤكدين أننا ومن خلال توفير الأمن لنا جميعا نستطيع بالاستمرار في المسيرة التعليمة وفي الحفاظ عليها .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر