الاحتفال بتخريج دورتين في كلية الشرطة في أريحا

الاحتفال بتخريج دورتين في كلية الشرطة في أريحا
تاريخ النشر: 2012/03/15 - 07:20 صباحا
أريحا - خرجت كلية فلسطين للعلوم الشرطية اليوم دورتين متخصصتين شارك فيهما 30 ضابطا من مراكز الإصلاح و التأهيل في الشرطة ، و بحضور مدير الكلية المقدم زاهر صباح . وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ” أن الدورة الأولى متخصصة في الحاسوب ، وشارك فيها 10 ضباط ، و استمرت لمدة 5 أيام من التدريب النظري والعملي ، وحصل المشاركون فيها على شهادة معتمدة في رخصة القيادة الدولية للحاسوب ، وبإشراف المحاضر والمختص الرائد سامر مهنا ” .
وقال المقدم صباح " أن الخطة التي ستنفذها الكلية خلال العام الحالي 2012 والعام القادم ، ستكون شاملة لكافة جوانب التطوير والتدريب التخصصي ولجميع ادارت الشرطة دون استثناء ، ولدينا عمل مكثف نقوم به، و طاقمنا ومدربينا على كفاءة عالية سواء في المجال النظري والحاضرات او في المجال العملي والتدريب الميداني ، ومثل هذه الدورات نلاحظ أنا هناك تغييرا مهما طرأ على أداء المشاركين فيها وخاصة دورات الحاسوب ".
وأضاف البيان ” أن الدورة الثانية متخصصة في الدليل التدريبي الأول ، ويشارك فيها 20 ضابطا من مراكز الإصلاح أيضا ، واستمرت لمدة 5 أيام وتلقى المشاركون فيها تدريبا قانونيا وإداريا وركزت على ضمان حقوق الإنسان ونزلاء السجون من قبل جميع العاملين في السجون“. ويذكر أن الدورتين السابقتين حاضر فيهما إضافة إلى الرائد مهنا ، ضباط من الشرطة ومن مختلف الإدارات بالإضافة للكلية ، وهي تأتي في إطار سعي قيادة الشرطة لرفع كفاءة ضباطها ومنتسبيها، لتطوير الخدمة وتقديمها بامتياز للمواطنين .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر