انطلاق المرحلة الثانية من برامج التعاون ما بين الشرطة والشؤون في أريحا

انطلاق المرحلة الثانية من برامج التعاون ما بين الشرطة والشؤون في أريحا
تاريخ النشر: 2012/03/20 - 08:17 صباحا
أريحا - أطلقت الشرطة المرحلة الثانية من برامج التعاون مع الشؤون الإجتماعية في محافظة أريحا .
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن مدير الشؤون الاجتماعية في محافظة أريحا و الأغوار غسان الشملاوي زار وحدة حماية الاسرة في شرطة محافظة أريحا و التقى بمدير شرطة المحافظة المقدم محمود صلاح الدين ، و بحضور مدير العلاقات العامة النقيب إياد دراغمة ومدير الوحدة النقيب منتصر بني عودة ".
" وقال السيد شملاوي "أن أداء الشرطة وطريقة عمل إداراتها تثير الإعجاب ، وضباطها و أفرادها يتمتعون بمهنية و احتراف في تنفيذ مهامهم ، كما أن الأخلاقيات التي يتصفون بها في تعاملهم مع المؤسسات العامة و الخاصة والمواطنين راقية ، وإدارة الشرطة العصرية اليوم تستوعب كافة الآراء وتعمل بتوافق نكن له الاحترام " .
و أضاف البيان " لقد تم الإعلان عن انطلاق المرحلة الثانية من برامج التعاون المشتركة ما بين الشرطة و الشؤون الاجتماعية ، والتي تشمل الجولات الميدانية وتفقد مواقع محددة في مدينة أريحا في الجزء الأول من المرحلة ، و ذلك من اجل مراقبة سلوك الأحداث والتي لها علاقة بالانحراف و المشاكل الأخرى ، ولتفعيل برامج الطفولة ، وتقديم الحماية للفئات الضعيفة و المهشمة " .
وتابع البيان " أن الشرطة ستدعم الإجراءات التي تنفذها الشؤون الاجتماعية ، وخاصة في مجال الحد من الممارسات و الاعتداءات التي تقع على الأطفال ، و محاولة الوصول لجميع الحالات في كل أرجاء المحافظة في الجزء الثاني من المرحلة ، وتحديدا في المناطق الشمالية مثل العوجا و الجفتلك و القرى الأخرى " . و يذكر أن المرحلة الأولى أطلقت قبل شهر تقريبا ، و التي شملت وضع الخطط والبرامج ودراسة الإحصائيات ، وعمل جولات هدفت لنشر الوعي والتنبيه على المخالفين و أولياء أمور الأطفال ، وذلك بالتعاون مع مديريتا العمل و التربية و التعليم إضافة للشؤون الاجتماعية .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر