الشرطة تعقد ورشة عمل حول ظاهرة تعاطي المخدرات والاتجار بها في الخليل

تاريخ النشر: 2012/03/21 - 08:27 صباحا
الخليل : عقدت الشرطة اليوم ورشة عمل حول ظاهرة تعاطي المخدرات والاتجار بها وذلك في مدرسة شهداء يطا جنوب الخليل . وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وانطلاقا من دور الشرطة في توعية المواطنين لمخاطر المخدرات وما ينتج عنها من أخطار تهدد الأسرة , فقد قامت شرطة مكافحة المخدرات وبالتعاون مع وحدة حماية الأسرة بعقد ورشة عمل في مدرسة شهداء يطا الثانوية تناولت ظاهرة تعاطي المخدرات والاتجار بها وآليات توفير الحماية للأسرة والأطفال " .
وقد تحدث الرائد علي أبو صبحة مدير مكافحة المخدرات عن دور الشرطة في عمليات ضبط المخدرات وملاحقة المجرمين ومراقبة الأوكار التي يتم من خلالها توزيع هذه المواد ونشرها داخل المجتمع .
كما أشار النقيب عطا جوابرة مدير وحدة حماية الأسرة إلى ضرورة التواصل ما بين الشرطة والمؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني لمكافحة الجريمة بشتى أنواعها , وأيضا ضرورة عمل الجولات والمحاضرات في جميع المدارس والتجمعات السكانية .
هذا وقد شارك في الورشة الملازم أول رائد دودين نائب مدير شرطة مكافحة المخدرات , بالإضافة لنائب مدير تربية الجنوب ومدراء مدارس بلدة يطا والمرشدين التربويين وأعضاء مجالس أولياء الأمور .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر