اللواء حازم عطا الله يهنئ الأم الفلسطينية في عيد الأم والشرطة تشارك في فعاليات العيد

اللواء حازم عطا الله يهنئ الأم الفلسطينية في عيد الأم والشرطة تشارك في فعاليات العيد
تاريخ النشر: 2012/03/21 - 11:43 صباحا
رام الله – المديرية العامة للشرطة – هنأ اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة اليوم الأم الفلسطينية بمناسبة عيد الأم الذي يصادف الحادي و العشرين من آذار من كل عام معبراً عن اعتزازه بهذه الأم التى قدمت التضحيات في سبيل الوطن .
و ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه وبمناسبة عيد الأم فقد شاركت الشرطة الفلسطينية في مختلف الفعاليات التي أقيمت بهذه المناسبة في كافة المحافظات حيث تم تكريم الأم الفلسطينية من منطلق الوفاء للمسؤولية والواجب أمام هؤلاء الأمهات ، ومن اجل تحقيق الحلم الفلسطيني بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .
أشار البيان إلى أن مدراء شرطة المحافظات كرموا الامهات من الشرطيات بهذه المناسبة مؤكداً على الدور الهام  للعنصر النسائي في سلك الشرطة والمتمثلة في تقديم الخدمات لأخواتنا المواطنات في عديد المجالات .
ففي محافظة سلفيت قدمت الشرطة الهدايا والورود للأمهات المسنات في جمعية الوفاء لرعاية المسنين بهذه المناسبة ، حيث قام وفد من العلاقات العامة و الشرطيات بزيارة مقر الجمعية بمناسبة يوم الأم وقدموا الهديا تقديرا وتكريما لهن .
وفي محافظة طوباس  كرمت  الشرطة اليوم والدة الأسير الشرطي عبد السلام بني عوده في سجون الاحتلال الإسرائيلي بمناسبة عيد إلام ، وأنه تقديرا لتضحيات الاسرى  فقد زارت الشرطة عائلة الأسير عبد السلام بني عوده من مرتب الشرطة الفلسطينية بهذه المناسبة و قدمت شهاده تقدير وهدية رمزية لوالدة الأسير عوده  كما تم تكريم  الامهات  العاملات في شرطة المحافظة تقديرا لعطائهن و خدمتهن لابناء شعبنا الفلسطيني .
وفي محافظة نابلس شارك وفد من الشرطيات وبرفقة رئيسة قسم  العلاقات العامه في التربية والتعليم السيدة سمر القاضي  بجوله على مدارس المحافظة  بمناسبة عيد الام و قامت الشرطيات بتوزيع الحلوى على معلمات المدارس والامهات .
وفي محافظة جنين شاركت الشرطة في احتفال بحديقة بلدة جلبون العامة وتم تكريم عدد من المسنين والمسنات بهذه المناسبة وتخلل الحفل فقرات فنية وثقافية تقديراً واحتراماً لهن وقد تخلل الحفل العديد من الكلمات التي أشادت بدور الأم المعطاءة وان كل أيامها بإذن الله عيد ومحبة وتقدير واحترام.
وفي محافظة رام الله والبيرة  قامت الشرطة بتكريم الشرطيات العاملات في المحافظة من الامهات وتمت زيارة بيت المسنات في البيرة وتقديم التهاني لهن بالمناسبة وتم تكريم السيدة منتهى جرار رئيسة جمعية الاتحاد النسائي العربي حيث نقلت الشرطة لها تحيات و تقدير اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة للأم الفلسطينية فيما قدمت السيدة جرار شكرها للشرطة على هذه اللفته الكريمة  .
وفي محافظة قلقيلية نظمت لجنة العلاقات العامة والإعلام للمؤسسة الأمنية حفلا تكريمييا لمنتسبات المؤسسة الأمنية في قلقيلية بحضور قادة ومدراء الأجهزة الأمنية في قاعة هيئة التوجيه السياسي والوطني .
وفي محافظة الخليل قامت إدارة العلاقات العامة وبالتعاون مع فرع أمن الشرطة بتوزيع الحلويات على أمهات الشهداء من الشرطة الفلسطينية والذين رووا بدمائهم تراب هذا الوطن الزكي .
وفي محافظة طولكرم قامت ادارة العلاقات العامة والاعلام بتكريم امهات شهداء واسرى الشرطة في المحافظة بهذه المناسبة و ذلك تقديرا و عرفانا لهن بعظيم التضحيات التي قدمت من اجل نيل الحرية و الاستقلال و إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة و عاصمتها القدس الشريف .

 

 

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
13 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر