محاضرة توعية مرورية لطلبة المدارس الاساسية في الخليل

محاضرة توعية مرورية لطلبة المدارس الاساسية في الخليل
تاريخ النشر: 2012/03/22 - 11:12 صباحا
الخليل : قامت الشرطة اليوم وبالتعاون مع جامعة بوليتكنك فلسطين بإعطاء محاضرة توعية وإرشاد لعدد من طلاب وطالبات المرحلة الأساسية حول السلامة المرورية وذلك في مسرح مجمع إسعاد الطفولة بمدينة الخليل .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام للشرطة " بأنه ومن خلال التعاون ما بين الشرطة  و طالبات من جامعة بوليتكنك فلسطين من أجل تنفيذ مشروع مشترك حول السلامة المرورية , فقد قامت الشرطة بإعطاء محاضرة لأكثر من 200 طالب وطالبة من مدارس الصفا والصديق وحسونة الأساسية دارت حول السلامة المرورية وذلك في مسرح مجمع إسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل " .
وقد افتتح المحاضرة الرائد أحمد العطاونة شارحا للطلاب أهمية تعلم السلامة المرورية من أجل المحافظة على حياتهم وحياة الآخرين , كما أشار إلى دور الشرطة بشكل عام خلال تأدية عملها وما تقدمه من خدمات لجميع المواطنين . كما قام الملازم أول / زياد هديب من شرطة المرور بإعطاء المحاضرة للطلاب مبينا أهمية السلامة المرورية وكيفية السير على الطرقات وقطع الشارع العام والالتزام بالإشارات المرورية الخاصة للمشاة , وإلى الانتباه جيدا أثناء قطع الشارع  وبخاصة أثناء الدخول والخروج من المدارس .
وتأتي هذه المحاضرة تنفيذا لمشروع مشترك مع طالبات من جامعة البوليتكنك وهم أحلام الدرابيع وفخرية أبو عيشة وولاء شغفوط وريان قفيشة , من أجـل نشر التوعية المرورية بين الطلاب الصغار .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر