الشرطة : اغلاق 19 روضة أطفال لعدم توافر شروط السلامة فيها بقلقيلية

الشرطة : اغلاق 19 روضة أطفال لعدم توافر شروط السلامة فيها بقلقيلية
تاريخ النشر: 2012/03/22 - 02:59 مساءا
قلقيلية – أغلقت اليوم الشرطة والنيابة العامة 19 روضة من رياض الأطفال التي لا تتوفر فيها شروط السلامة العامة وليس لديها تراخيص لمزاولة عملهم ولعدم قانونيتها في محافظة قلقيلية .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة انه وبناء على القرار الصادر من النائب العام أحمد المغني ، توجهت قوة من شرطة محافظة قلقيلية وعلى رأسها الأستاذ احمد حنون رئيس النيابة العامة في قلقيلية ، والرائد صفوان برهم مدير مركز شرطة كفر ثلث ، والملازم عبد المنعم عيسى من مركز شرطة المدينة ، ويرافقهم أ. محمد الهباش ممثلا عن محافظة قلقيلية ، و أ. مجدولين عدوان رئيسة قسم الإشراف على رياض الأطفال في مديرية التربية والتعليم ومديرية صحة قلقيلية ، توجهوا إلى رياض الأطفال الغير قانونية والتي ليس لديها التراخيص اللازمة من التربية والتي تأهلهم بمزاولة عملهم في المحافظة ، و بلغ عددها 19  الروضة ، و قامت الشرطة بإغلاقها بالكامل  لحين استيفائها الشروط القانونية واللازمة لمتابعة عمل هذه الرياض ، ولحين حصولها على التراخيص اللازمة من قبل مديرية التربية والتعليم .
ومن جانبه أوضح الأستاذ احمد حنون رئيس النيابة العامة في قلقيلية الذي اشرف على عملية إغلاق رياض الأطفال ، أن الإغلاق تم بناء على القرار الذي صدر من قبل النائب العام وبعد وصول حالة الاستهتار لدى القائمين على هذه المؤسسات التعليمية إلى حد يكاد لا يكون فيه الأطفال بمأمن فيها ، ولعدم قانونيتها ولعدم استيفائها لشروط السلامة العامة فيها من كافة النواحي .
وناشد البيان كافة مدارس ورياض الأطفال الحرص على توفير شروط السلامة القانونية العامة والتي تضمن المحافظة على أرواح و سلامة أطفالنا جميعا .
D.B

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر