الشرطة تطلق مشروع المواطنة بالتعاون مع طالبات مدرسة يغمور بالخليل

الشرطة تطلق مشروع المواطنة بالتعاون مع طالبات مدرسة يغمور بالخليل
تاريخ النشر: 2012/03/26 - 12:43 مساءا
الخليل : أطلقت الشرطة اليوم وبالتعاون مع مدرسة عبد الخالق يغمور الأساسية للبنات مشروع المواطنة الهادف إلى تحقيق المساواة والعدالة والأمن الاجتماعي في المحافظة .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وانطلاقا من التعاون الذي يربط ما بين جهاز الشرطة ومؤسسة التربية والتعليم , فقد تم اليوم العمل على إطلاق مشروع المواطنة الذي يأتي بالتعاون مع عدد من طالبات مدرسة عبد الخالق يغمور الأساسية بهدف تحقيق العدالة والمساواة والأمن الاجتماعي بالإضافة إلى الحفاظ على حقوق و حريات المواطنين " .

وأضاف البيان بأن المشروع بدء من خلال الالتقاء ما بين طالبات المدرسة وشرطة الأحداث , حيث قامت الملازم أول وجيه طهبوب مديرة شرطة الأحداث بتعريف الطالبات عن عمل شرطة الأحداث وكيفية التعامل مع الأطفال خلال مرحلة التحقيق وانتهاءٌ بمرحلة المحاكمة .

كما تم الالتقاء مع وحدة حماية الأسرة , حيث استعرض النقيب عطا جوابرة مدير الوحدة دور الشرطة في حماية الأسرة في ظل ما يواجهه المجتمع من جريمة بكافة أنواعها , مشيرا إلى دور وحدة حماية الأسرة في معالجة ضحايا العنف والاعتداء الجنسي وظاهرة تسرب الطلاب من المدارس والبحث عن العلاج المناسب .

وفي نهاية اللقاءات تم الاتفاق مع مديرة المدرسة الأستاذة فدوى سلطان على قيام وحدة حماية الأسرة وشرطة الأحداث بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة بإعطاء محاضرات توعية وإرشاد بخصوص المواضيع المذكورة لأكبر عدد من طالبات المدرسة .
D.B


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر