الشرطة تعقد محاضرات توعية لطالبات مدرسة ادكيدك في الخليل

الشرطة تعقد محاضرات توعية لطالبات مدرسة ادكيدك في الخليل
تاريخ النشر: 2012/03/27 - 01:24 مساءا
الخليل : عقدت الشرطة اليوم محاضرات توعية وإرشاد لطالبات المرحلة الأساسية بمدرسة فاطمة ادكيدك الأساسية للبنات بمدينة الخليل .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام للشرطة " بأنه ونتيجة للتنسيق ما بين الشرطة ومجلس أولياء طلبة مدرسة ادكيدك , فقد قامت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بعقد محاضرة توعية وإرشاد لطالبات المرحلة الأساسية تناولت مواضيع السلامة المرورية واستعراض مهام الشرطة المختلفة " .

وقد تحدث الرائد أحمد العطاونة مدير العلاقات العامة خلال المحاضرة عن أقسام الشرطة المختلفة ودورها كما أشار إلى أهمية الالتزام بالقواعد المرورية بالنسبة للطالبات وخصوصا أثناء توجههم وخروجهم من المدرسة .

من جانبه رحب السيد عبد المنعم أبو شخيدم ممثل مجلس أولياء الطلبة بهذه الخطوة لأهميتها في غرس الثقافة القانونية البسيطة في نفوس الطالبات , مشيرا إلى مدى التعاون الكبير الذي يربط المجلس بالشرطة الفلسطينية والذي انعكس بدوره في تنظيم هذا اللقاء .

بدورها أكدت الأستاذة لمية الزرو مديرة المدرسة على دور الشرطة الكبير في نشر الأمن والحفاظ على حقوق المواطن وحرياته مشيرة إلى ضرورة الاستمرار في هذه اللقاءات من أجل تعميق مفهوم القانون وأهميته في سير الحياة الطبيعية داخل المجتمع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
21 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر