شرطة محافظة جنين تكرم مدير مركز شرطة المدينة فيها

شرطة محافظة جنين تكرم مدير مركز شرطة المدينة فيها
تاريخ النشر: 2012/03/28 - 10:19 صباحا
جنين – كرم المقدم محمد تيم مدير شرطة محافظة جنين الرائد منيف سلامه مدير مركز شرطة المدينة في شرطة محافظة جنين بتقديم درع تكريم. وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأنه شارك في حضور التكريم المقدم مهند صوان نائب مدير شرطة المحافظة وعدد من مدراء الأفرع والأقسام في شرطة المحافظة إضافة إلى عدد من ضباط مركز شرطة المدينة .
ويأتي هذا التكريم كتقدير من شرطة المحافظة للأداء والجهد المتميز الذي قدمه الرائد منيف سلامه طيلة فترة خدمته في المحافظة وتقديرا للإنجازات التي تمت أثناء خدمته كمدير لمركز شرطة المدينة والتمني له بدوام التقدم والنجاح الدائم في مسيرة العمل في الجهاز الشرطي.
وأكد المقدم محمد تيم خلال لقائه بطاقم مركز شرطة المدينة في شرطة المحافظة على أن جهاز الشرطة بكافة تشكيلاته هو جسد واحد وان أداء الواجب الشرطي مهام كان المكان الذي يكون فيه رجل الشرطة هو نفس الواجب وان الكفاءة في العمل هي المعيار الأساسي الذي يجب أن نتحلى به جميعا في أداء الواجب.
كما تم تقديم درع تكريم من قبل الرائد مؤيد أبو حسن نائب مدير مركز شرطة المدينة ونيابة عن كافة ضباط وضباط صف وأفراد شرطة المركز تقديرا منهم وتثمينا لجهود الرائد منيف أثناء فترة خدمته كمدير لمركز شرطة المدينة وكذلك درع تكريم من قبل الرائد كامل علاونه مدير فرع مباحث شرطة المحافظة  تقديرا من قبل فرع المباحث العامة للتعاون والجهوذ المبذولة من قبل الرائد منيف سلامه التي سعت دوما إلى إنجاح العمل الشرطي في المحافظة .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر