بيوم الارض: الشرطة تشارك بزارعة الأشجار في المحافظات الشمالية

بيوم الارض: الشرطة تشارك بزارعة الأشجار في المحافظات الشمالية
تاريخ النشر: 2012/03/29 - 01:19 مساءا
محافظات - شاركت الشرطة اليوم بإحياء (يوم الأرض) الذي يصادف الثلاثين من آذار من كل عام  بزراعة الأشجار في مختلف محافظات الوطن الشمالية .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والأعلام في الشرطة أن شرطة المحافظات شاركت اليوم في فعاليات يوم الارض الى جانب المحافظين و ممثلي الاجهزة الأمنية  و المؤسسات الرسمية  و الأهلية  و المواطنون  لتجديد العهد مع الأرض الطاهرة إلى أن يتم تحقيق طموحات شعبنا بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وبعودة اللاجئين إلى وطنهم وأراضيهم،حيث تم زراعة أشجار الزيتون من اجل تعزيز التمسك بالأرض والثوابت الفلسطينية .
و تؤكد مديرية الشرطة ، على إن دورها لا يقتصر على توفير الأمن والأمان للمواطنين وتطبيق النظام العام في المحافظة ، بل انه يمتد لمساندتهم وتقديم العون لهم  و مشاركتهم في  إحياء كافة المناسبات ، فضلا عن المحافظة على البيئة و الطبيعة وإبراز المظهر الحضاري لفلسطين.
ففي محافظة طوباس شاركت الشرطة بزراعة الأشجار في منطقة عين البيضا بالأغوار الشمالية بدعوة من الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية حيث تخلل هذه الفعالية مهرجان خطابي اكد المتحدثون فيه على أهمية هذه احياء هذه المناسبة، و التي تنبع من أهمية الأرض ، وإن إحياء يوم الأرض من شانه ان يعمل  على تعزيز العلاقة بين الإنسان والأرض، التي ترمز لمعاني الصمود على هذه الأرض المقدسة وتبين حرص القيادة الفلسطينية على التمسك بالثوابت الفلسطينية.
وفي محافظة أريحا شاركت الشرطة بزراعة الأشجار في منطقة الشلال بقرية العوجا في إطار خدمة وتنمية المجتمع الفلسطيني بشكل عام، ومشاركة المؤسسات في أداء أعمالها، وأيضاً للمساهمة في تخضير فلسطين والحفاظ على الطبيعة عبر زراعة الأشجار الحرجيه وغيرها".

وفي محافظة سلفيت  شاركت الشرطة بزراعة أشجار الزيتون في  المنطقة المهددة بجدار الفصل في بلدة كفر الديك ضمن احد واجبات الشرطة الفلسطينية تجاه البلد وأهلها وراكزا أساسيا في بناء الدولة وان الشرطة جزء من هذا الشعب التي تسعى دائما للحرص على أمنه وكرامته وحقوقه ومشاركتها أيضا له في بنائه وتطويره

وفي محافظة نابلس شاركت الشرطة بزراعة الاشجار بمناسبة يوم الارض حيث توجه المشاركون الى منطقة اسكان الافق على طريق اجنسنيا- زواتا و تم فتح الطريق الذي كان مغلق من قبل قوات الاحتلال منذ سنوات وقاموا بزراعة الاشجار الحرجيه هناك .

ع.س


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر