الشرطة تنظم حملة على حافلات الرحل المدرسية في قلقيلية

الشرطة تنظم حملة على حافلات الرحل المدرسية في قلقيلية
تاريخ النشر: 2012/03/29 - 03:00 مساءا
قلقيلية – قامت الشرطة اليوم في قلقيلية بتنظيم حملة مرورية على الحافلات القادمة والخارجة من والى  محافظة قلقيلية والتي تقل طلاب وطالبات المدارس في رحل مدرسية . وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن شرطة المرور في شرطة قلقيلية وبالتعاون والتنسيق مع إدارة العلاقات العامة والإعلام نظمت اليوم حملة مرورية لفحص المركبات والحافلات الخاصة بنقل الأطفال وطلبة المدارس في رحل مدرسية من والى قلقيلية .
وشملت الحملة على فحص المركبات من كافة النواحي الفنية والميكانيكية والإطارات والمساحات والإضاءة والمصابيح والفرامل والأوراق التي يتوجب توافرها في المركبة من تأمين المركبة وترخيصها ورخصة السائق وسريان مفعولهن ومدى استيفاء الشروط الواجب توافرها في المركبة والحافلة .
وأضاف البيان أن إطلاق هذه الحملة تأتي كترجمة فعلية على مدى حرص الشرطة الفلسطينية وقيادته على سلامة زهرات وأشبال الوطن وضرورة توفر كافة وسائل السلامة والأمان لهم أثناء ذهابهم إلى مدارسهم وإيابهم إلى منازلهم ورحلهم المدرسية وتجنيبهم المخاطر وأن تكون كافة المركبات جاهزة وفي كل الأوقات وعلى مدار العام للسير على الشارع وللاستعمال وللتقليل من حوادث السير وللحفاظ على حياة المواطنين ولمتابعة شروط السلامة التي من الواجب توافرها في المركبة وسائقها بما يتلاءم مع أي ظروف جوية محتملة.
وناشد البيان سائقي كافة المركبات والحافلات ومستخدمي وعابري الطريق التقيد بالقواعد والأنظمة المرورية والالتزام بها وللحفاظ على حياتهم وحياة الآخرين ومركباتهم والحد من الأخطاء التي ترتكب أثناء السير سواء من قبل سائقي المركبات أو من قبل غيرهم من مستخدمي الطريق باستخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة أو عدم وضع حزام أو غيرها من الأخطاء والمخالفات التي ترتكب أثناء القيادة والتي يذهب ضحيتها المواطن .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر