ورشة عمل حول ( نظام الجودة الشاملة والتميز ) بمحافظة نابلس

ورشة عمل حول ( نظام الجودة الشاملة والتميز ) بمحافظة نابلس
تاريخ النشر: 2012/04/01 - 12:50 مساءا
نابلس - عقدت الشرطة اليوم ورشة عمل مع فريق ادارة الجودة في الشرطة حول نظام الجودة الشاملة والتميز حضرها مدراء الادارات والاقسام .
وذكر بيان العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن الفريق اجتمع بداية مع مدير شرطة المحافظة المقدم عمر البزور ونائبه المقدم ياسر ابو حنانه , حيث اطلع رئيس الوفد المقدم اياد اشتيه المقدم البزور ونائبه على اهمية هذه الورشة والهدف منها في شرح تفاصيل هامة حول عمل فريق ادارة الجوده والمطلوب من مديريات الشرطة لاخراج عمل الشرطة متناغما وموحد الاجراءات ضمن خطة شاملة تسير بالشرطة نحو التميز والابداع .
وأضاف البيان أن المقدم ابو حنانه افتتح الورشة ورحب بفريق ادراة الجودة وعلى راسه المقدم اشتية حاثا جميع مدراء الادارات للاستفاده من هذه الورشه لما لها من هميه كبيره في تطوير العمل الاداري  نحو تطوير الاداء وتوحيد الاجراء .
من جهته استعرض المقدم اشتيه عبر عرض مفصل حول نموذج التميز والمنهجيات التي تشمل الموارد البشرية والاجراءات وقياس المناهج بالاضافه الى قياس رضا المتعاملين والعاملين وجهات التميز  وذلك  للانتقال الى المرحلة الثانية من مراحل الدخول الى التميز ضمن المواصفات الاوروبية وهي ( معروفون بالتميز ) , بعد أن قطعت الشرطة الفلسطينية أول مرحلة نحو التميز وهي ( ملتزمون بالتميز ) , وهذا يحتاج الى جهد موحد ومسؤولية كبيرة , لافتا الى تعليمات قيادة الشرطة وعلى راسها اللواء حازم عطاالله حول العمل بجميع الامكانيات لتطوير اداء الشرطة وتميزها من اجل تحسين الخدمة للمواطنين .
كما  تم الاتفاق على تشكيل فريق اداري من ثلاثة ضباط من شرطة المحافظة لافادهم لتلقي التدريبات والدورات اللازمه . وفي نهاية الورشه اجاب المقدم اشتية عن بعض الاستفسارات من الضباط وشهدت الورشة نقاشات وحوارات هامة . وشكر المقدم البزور المقدم اشتية وفريق العمل مؤكدا جاهزية الشرطة للتعامل مع التطورات التكنولوجية والعمل بشكل مهني وعلمي لتطبيق جميع مباديء التميز وقواعده العالمية .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر