الشرطة تعقد محاضرة توعوية لطلبة جامعة القدس المفتوحة في بلدة بدو بضواحي القدس

الشرطة تعقد محاضرة توعوية لطلبة جامعة القدس المفتوحة في بلدة بدو بضواحي القدس
تاريخ النشر: 2012/04/01 - 01:42 مساءا
ضواحي القدس - استمرارا لدور الشرطة في مكافحة آفة المخدرات ، عقدت الشرطة محاضرة توعوية لعدد كبير من طلبة جامعة القدس المفتوحة وطلبة من المدارس في قاعة مجلس محلي بدو بضواحي القدس .
واوضح بيان صادر عن ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان مركز المنتدى الثقافي في بيت عنان وبالتعاون مع طلاب جامعة القدس المفتوحة قسم تنمية المجتمع المحلي في قرى شمال غرب القدس ، قاما بتنظيم محاضرة تحت عنوان "لنجعل مجتمعنا المحلي خالي من افة المخدرات" .
وفي بداية اللقاء وجه رئيس مجلس محلي بيت عنان شكره الى المقدم حقوقي/ عماد ياسين مدير شرطة ضواحي القدس لدور الشرطة في حفظ الامن في منطقة بدو وبالتواصل مع المواطنين.
وقام الرائد/ياسر ياسين مدير فرع مكافحة المخدرات في مديرية شرطة ضواحي القدس ،بالتعريف بمدى خطورة تعاطي هذه السموم على ابناء مجتمعنا وخاصة على طلبة المدارس والجامعات ، وطرق الوقاية منها ، وبين ان للاسرة والمدرسة  دور رئيسي في محاربة هذه الظاهرة والقضاء عليها .
وبدوره طلب الرائد/فؤاد محامدة –مدير مركز شرطة بدو من الحضور بعدم التردد في طلب مزيدا من عقد مثل هذه المحاضرات التوعوية سواء كانت حول المخدرات او المرور وغيرها وان شرطة مركز بدو على استعداد تام لتلقي أي شكوى تتعلق بامن المواطنين في المنطقة  .
وفي نفس السياق قامت الاخت عفاف ربيع/مسؤول ملف التوعية في جمعية صديق الطيب بالتحدث عن الدور الذي تقوم به هذه الجمعية في الارشاد والتوعية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر