الشرطة تقيم مهرجانا ترفيهيا للأيتام في أريحا

الشرطة تقيم مهرجانا ترفيهيا للأيتام في أريحا
تاريخ النشر: 2012/04/02 - 03:05 مساءا
أريحا - أقامت الشرطة اليوم ، مهرجانا ترفيهيا لأكثر من 50 يتيما أعمارهم مابين 6 إلى 14 عام من محافظة اريحا والاغوار ، وبالشراكة مع مجمع البنانا السياحي في بلدة النويعمة إلى الشمال من مدينة أريحا ، وجمعية رعاية الأيتام والمحتاجين الخيرية .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة " أن حافلات خاصة للشرطة تولت نقل الأيتام لهذا المهرجان الذي يأتي بمناسبة أسبوع اليتيم و الطفل العربي ، وفي إطار الدور المجتمعي للشرطة ، للتواصل مع كافة فئات المجتمع ، ولإدخال البهجة و السرور لقلوب الأطفال الأيتام " .
وأضاف البيان " أن هذه الرحلة التي نظمها واشرف عليها إدارة العلاقات العامة و الإعلام في شرطة المحافظة ، و تخللها العديد من الفعاليات والأنشطة و المسابقات ، حيث وزع ضباط الشرطة الهدايا و الجوائز الرمزية على الفائزين ، وقدم مجمع البنانا وجبة غداء ومشروبات للمشاركين بالرحلة ، كما فتح المجمع مرافقه للألعاب ، وأتاح لمن يجيد السباحة  بالتمتع بمياه المسابح الدافئة " .
وقال نائب مدير شرطة المحافظة المقدم منير جمعة " أن هذه الفعالية تأتي برعاية مباشرة من اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ، ونحن مستمرون بإقامة مثل هذه الفعاليات ، والتي توطد العلاقة مابين الأطفال في هذه الأعمار ورجال الشرطة وتكسر الحاجز النفسي بينهم ، و واجبنا الأول تقديم الخدمة و بامتياز ونشر الأمن ، ولكن أيضا إدخال البسمة على شفاه أطفالنا حيثما وجدوا " .
ومن جهته قال رئيس جمعية رعاية الأيتام حرب جبر" أننا نثمن هذه الخطوة والمبادرة الشرطية ، والتي تعودنا عليها من رجال وقادة الشرطة ، والذين نكن لهم كل الاحترام والتقدير ، ونسال الله أن يبارك لهم ولمجمع البنانا فبما قدموه من هدايا وخدمات ، أدخلت البهجة إلى نفوس هذه الفئة المحرومة ، وندعو المؤسسات العامة والخاصة الأخرى أن تحذو حذو الشرطة في هكذا برامج و نشاطات " .
ويذكر أن الشرطة نفذت في أوقات سابقة العديد من الفعاليات والبرامج التي تصب في خدمة المجتمع الفلسطيني ، وهي تهدف لنشر الوعي و التنمية في كافة المجالات الشرطية و الأمنية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر