الشرطة والأجهزة الأمنية يزوران المرضى بمستشفى الميزان في الخليل

الشرطة والأجهزة الأمنية يزوران المرضى بمستشفى الميزان في الخليل
تاريخ النشر: 2012/04/03 - 10:02 صباحا
الخليل :  قام اليوم وفد من الشرطة والأجهزة الأمنية بزيارة مستشفى الميزان التخصصي بمدينة الخليل والالتقاء مع إدارة المستشفى وتوزيع الورود على المرضى . وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام للشرطة " بأنه وبمبادرة من اللجنة المشتركة للعلاقات العامة بالأجهزة الأمنية من أجل التواصل مع مستشفيات محافظة الخليل , فقد تم اليوم عمل زيارة لمستشفى الميزان التخصصي والالتقاء مع مديرها الدكتور حازم الشلالدة الذي رحب بوفد الأجهزة الأمنية شاكرا هذه الخطوة البناءة " .
وقد تحدث الرائد فضل خلاوي مدير جهاز الاستخبارات العسكرية خلال الالتقاء عن أهمية تواصل الأجهزة الأمنية مع كل مؤسسات الوطن ومن ضمنها المستشفيات نظرا لما تقدمه من خدمات عظيمة تجاه المرضى .
كما أكد الرائد أسامة منصور مدير الارتباط العسكري على أن الهدف من زيارة المستشفى هو لزراعة وردة أمن في قلوب جميع المواطنين مشيرا بأن زيارة المرضى واجب علينا من أجل دعمهم و التخفيف من معاناتهم .
ودعا الرائد أحمد العطاونة مدير العلاقات العامة بالشرطة والرائد عدنان الرجبي مدير العلاقات العامة بالأمن الوطني إلى عقد المزيد من هذه اللقاءات من أجل تعزيز التواصل مع إدارة المستشفى والمرضى على حد سواء .
وفي نهاية الزيارة قام وفد الأجهزة الأمنية بالتجوال داخل أروقة المستشفى وتوزيع الورود على كل المرضى المقيمين داخله .
وقد حضر هذه الزيارة الدكتورة سحر القواسمة النائب بالمجلس التشريعي بالإضافة لضباط الأجهزة الأمنية وهم الأخ حسن دعدرة والأخ تيسير الفاخوري والأخ كاشف التميمي .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر