الشرطة و الدفاع المدني يخليان احد المنازل المتصدعة في طوباس

الشرطة و الدفاع المدني يخليان احد المنازل  المتصدعة في طوباس
تاريخ النشر: 2012/04/03 - 01:44 مساءا
طوباس –  أخلت اليوم شرطة محافظة طوباس و بمشاركة جهاز الدفاع المدني منزلا  تصدع نتيجة القيام بإعمال الحفر  بجانبه في مدينة طوباس . و أوضح بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام بالشرطة إن احد المواطنين وإثناء قيامه بالحفريات بالقرب من منزله  و المكون من طابقين ، تفاجأ بإحدى الحفر (مغاره ) اسفل المنزل مما ادى الى تصدع البيت  ،  حيث قام بابلاغ  عمليات شرطة المحافظة ، حيث تحركت على الفور قوة من الشرطة و بمساندة جهاز الدفاع ألممدني بالمحافظة ، و قاموا بإغلاق المنطقة و  إخلاء المنزل من السكان  و عزل البيت عن محيطه  خوفا على سلامة المواطنين من جراء انهيار البيت .
مضيفا البيان  انه حضر إلى المكان محافظ طوباس السيد مروان طوباسي والمقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة و رئيس البلدية عقاب دراغمه وقاموا بالإشراف على عملية الإخلاء  و الاطمنان على سلامة المواطنين  ، و تم تشكيل لجنة من  المهندسين المختصين و  المعنيين بالموضوع للمتابعة و استخلاص النتائج و التوصيات اللازمة .
و ناشد البيان المواطنين اخذ الحيطة والحذر أثناء القيام بالحفريات و خاصة التي تتم بالقرب من المباني السكنية و ضرورة اخذ التراخيص اللازمة من البلدية و مهندسي البناء  ، و لإسراع  بالإبلاغ على الرقم المجاني (100)  عن أي حدث في حينه .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر