الشرطة تتسلم مركبة خاصة لنقل الموقوفين في رام الله

الشرطة تتسلم مركبة خاصة لنقل الموقوفين في رام الله
تاريخ النشر: 2012/04/09 - 10:57 صباحا
رام الله -  المديرية العامة للشرطة – تسلمت الشرطة اليوم مركبة خاصة لنقل الموقوفين في حفل استلام اقيم بمقر وحدة الحراسة و الحماية في رام الله . وأوضح بيان ادارة العلاقات ألعامه و الإعلام بالشرطة ان العميد رشيد حمدان مساعد مدير عام الشرطة للشؤون الإدارية تسلم اليوم مركبة خاصة لنقل الموقوفين من السيدة اليس تيدبول مديرة مكتب إنفاذ القانون ومكافحة المخدرات في وزارة الخارجية الأمريكية " INL" بحضور المقدم ليث زيدان مدير مراكز الإصلاح والتأهيل في الشرطة والمقدم ناصر ابوحناني مدير إدارة الحراسات.
وخلال الحفل اشاد  العميد رشيد حمدان بالمساهمة الأمريكية في دعم المؤسسة الشرطية عامة ومراكز الإصلاح والتأهيل خاصة وما ستسهمه هذه المنحة من تسهيل في أداء رسالة مراكز الإصلاح , مؤكدا على حرص قيادة مؤسسة الشرطة الفلسطينية المتمثلة باللواء حازم عطا الله على توفير و تطوير النواحي اللوجستية للمؤسسة لتصبح قادرة على أداء واجباتها في كافة المجالات و الاختصاصات بشكل اكثر احترافا وبطرق علمية متقدمة بما يخدم مصلحة المواطن الفلسطيني في توفير الامن و الامان له .
وقال العميد حمدان " ان هذه المركبة هي مقدمة لستة مركبات سيتم  تسليمها لاحقا لتخدم في مراكز الإصلاح والتأهيل , وتتميز بسعتها وتجهيزاتها الخاصة بنقل النزلاء من والى مراكز الإصلاح .

س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر