لاعب كرة اسرائيلي يشتهي شرب دم المسيحيين والمسلمين في العيد

لاعب كرة اسرائيلي يشتهي شرب دم المسيحيين والمسلمين في العيد
تاريخ النشر: 2012/04/10 - 05:20 صباحا
مع دخول الحكومة الجديدة الى الكنيست الاسرائيلي قبل اكثر من ثلاث سنوات، ارتدت الدولة العبرية لباس العنصرية القبيحة المشرعة قانونيا وراحت تتفاخر بقبح ما ترتديه، وقد انعكست عنصريتها الجماعية، احقادا فردية من قبل عدد لم يعد يعد ولا يحصى،
ولم يعد بالامكان السيطرة على هذا الكم من الحاقدين والعنصريين الذين فقدوا صورة الانسان فيهم واصبحوا اشبه بقطيع من الحيوانات المفترسة التي تشتاق الى الدماء.
لاعب كرة سلة اسرائيلي يشتهي شرب دم المسيحيين والمسلمين في العيد
محمد بركة: يجب وضع اليد على النازيين الجدد داخل اسرائيل
وعندما اقول انه لم يعد بالإمكان السيطرة عليهم، هذا ان رغبت أجهزة الأمن بذلك، ولكن المؤسف حقا أن لا الامن ولا الحكومة ولا رئيسها ولا وزرائها معنيون بلجم هذه المظاهر القبيحة ولفظها من المجتمع الاسرائيلي، بل يسعون لتغذيتها بالمزيد من الكراهية. فقط طالعنا لاعب كرة السلة إسرائيلي بذيء، يدعى عيدو كوجيكارو، على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بعبارة عنصرية تقول "ليس هنالك اجمل من أن يغمس المحتفل بعيد الفصح (اليهودي) خبزه بدماء أولاد مسلمين ومسيحيين"!! وقد نالت عبارته هذه استحسان أمثاله من الاوغاد الحاقدين الذين عقبوا على عبارته هذه باستحسان ومن من طلب دعوته لتناول مثل هذه "الوجبة" المغموسة بدماء اولاد العرب من المسلمين والمسيحيين. ان مثل هذا اللاعب القذر واصدقائه في النذالة، لا يجدون من يسألهم او يحاسبهم في دولة تدعي السامية وتدعي الديمقراطية، وهي اقرب ما تكون الى الفاشية. عضو الكنيست العربي محمد بركة من الجبهة الديمقراطية للسلام، كان قد بعث برسالة عاجلة الى مفتش عام الشرطة الاسرائيلية يطالبه فيها بوضع اليد على من وصفهم بالنازيين الجدد داخل اسرائيل. وتحت عنوان "لاعب اسرائيلي يشتهي المصّة مغموسة بدماء الأطفال المسيحيين والمسلمين" كتب بركة في رسالته الى قيادة الشرطة": إذا كان هذا الكلام للاعب كوجيكارو ذاته، فإن مكان هذا النازي في السجن". وتابع بركة قائلا، إن كل حواجز العنصرية انهارت في اسرائيل، وهذه نتيجة حتمية لكون أن يقود العنصري في اسرائيل، هم اولئك الذين يقفون على راس هرم المؤسسة الحاكمة، ويلاقيهم تواطؤ وصمت أجهزة تطبيق القانون والقضاء.

s


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر