مديرية الشرطة في بيت لحم تستقبل وفد طلابي ضمن برنامج تعزيز سيادة القانون

مديرية الشرطة في بيت لحم تستقبل وفد طلابي ضمن برنامج تعزيز سيادة القانون
تاريخ النشر: 2012/04/10 - 10:52 صباحا
بيت لحم _زار صباح اليوم وفد طلابي من مدرسة بنات فرحات ومدرسة بنات بوابة الامل وعدد من طلاب الجامعات مديرية شرطة بيت لحم في المحافظة . 
وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن المقدم خالد التميمي وعدد من ضباط الشرطة استقبلوا صباح اليوم حوالي مئة طالب من فئات عمرية مختلفة ،ضم طالبات مدارس وعدد من الطلاب وطالبات الجامعات في المحافظة وذلك ضمن مشروع تعزيز سيادة القانون الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية USAID بالتنسيق مع الدكتور رمزي عودة مدير ملتقى الطلبة في بيت لحم .
وقام الوفد بمرافقة إدارة العلاقات العامة والمفوضية السياسية بعمل جولة لإدارات وأقسام وأفرع مديرية الشرطة تعرفوا من خلالها على عمل الشرطة وأقسامها المختلفة وعلاقتها مع المواطن ومؤسسات المجتمع وكيفية استقبال الشكاوي .
من جهته أكد التميمي أن الشرطة هي الأقرب للمواطن وان أبواب مديرية شرطة بيت لحم مفتوحة لأي كان لزيارة إداراتها وأقسامها والتعرف على عمل الشرطة وتقديم المساعدة وكافة التسهيلات لطلبة الجامعات والمدارس.
وقد أشاد الوفد الضيف ممثلا بالدكتور رمزي عودة مدير ملتقى الطلبة في بيت لحم بأداء شرطة بيت لحم في حفظ النظام وسيادة القانون وتوفير الأمان للمواطنين وعلى التعاون الذي تقوم به الشرطة والتقرب من المؤسسات الفاعلة في المحافظة وقدم شكره لمدير شرطة بيت لحم ولكافة منتسبي الشرطة على التعاون واهتمامهم وتواصلهم مع الطلبة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر