الشرطة تنظم سلسة من المحاضرات الشرطية لطلبة مدارس بلدة باقة الحطب بقلقيلية

الشرطة تنظم سلسة من المحاضرات الشرطية لطلبة مدارس بلدة باقة الحطب بقلقيلية
تاريخ النشر: 2012/04/10 - 11:06 صباحا
قلقيلية – نظمت الشرطة وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم اليوم سلسة من المحاضرات الشرطية لطلبة مدارس بلدة باقة الحطب بمحافظة قلقيلية .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أنه وبالتعاون والتنسيق مع قسمي الإرشاد التربوي والصحة المدرسية في مديرية التربية والتعليم في المحافظة ، نظمت اليوم شرطة قلقيلية عدد من المحاضرات الشرطية لطلاب وطالبات مدارس بلدة باقة الحطب شرق مدينة قلقيلية ، حول الانترنت وكيفية استخدامه والمخدرات وضررها على الفرد والمجتمع وعلاقة الشرطة بالمواطن والسياحة والآثار وقسم الأحداث في الشرطة والتعريف به والياته وعمله ودوره في جهاز الشرطة وعلاقته بالأطفال والتوعية والسلامة المرورية ، وذلك لنشر الوعي الوقائي والأمني والمروري بين طلبة المدارس وقد شارك في هذه المحاضرات ضباط مختصين من كافة إدارات وأقسام ومراكز شرطة قلقيلية.
وأكد البيان أن تنظيم هذه المحاضرات يأتي انسجاماً وتحقيقًا لرؤية ورسالة الشرطة الفلسطينية وتساهم في بناء مجتمع صحي سليم وحماية لكل مواطن فلسطيني ..
من جانبهم ثمن مدراء ومديرات المدارس في بلدة باقة الحطب والتي تم إلقاء المحاضرات الشرطية فيها الجهود التي تبذلها الشرطة في إعطاء مثل هذه المحاضرات واللقاءات وإنجاحها بهدف توعية أبنائنا وتثقفيهم من كافة النواحي .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر