الشرطة تزور المركز الكوري الفلسطيني وتطلع على نشاطاته في الخليل

الشرطة تزور المركز الكوري الفلسطيني وتطلع على نشاطاته في الخليل
تاريخ النشر: 2012/04/10 - 11:11 صباحا
الخليل : قامت الشرطة اليوم بزيارة المركز الكوري الفلسطيني التابع لبلدية الخليل والاطلاع على أقسامه و نشاطاته التي يقدمها للمواطنين بمحافظة الخليل .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه واستمرارا للعلاقة القوية التي تربط جهاز الشرطة ببلدية الخليل من خلال التعاون المشترك ما بين المؤسستين , فقد قام وفد من إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بزيارة المركز الكوري الفلسطيني التابع للبلدية والاطلاع على أقسامه ونشاطاته التي يقدمها للجمهور " .
وقد كان في استقبال الوفد السيد سعيد الخطيب مدير المركز الذي رحب بهذه الزيارة مشيدا بالتعاون الكبير الذي يربط البلدية بجهاز الشرطة , ومشيرا إلى بعض النشطات التي سيقدمها المركز للأطفال كالشرطي الصغير والذي سينطلق بالتنسيق مع إدارة العلاقات العامة بالشرطة .
من جانبه أكد الرائد أحمد العطاونة مدير العلاقات العامة على أن الشرطة مستعدة لتقديم أفضل ما لديها من خدمات وخبراء في سبيل دعم هذا المشروع والذي يعود بالنفع على أطفالنا الصغار , مشيرا بأن هذا المشروع يعد ثمرة التعاون الكبير الذي يربط الشرطة ببلدية الخليل .
وقد تخلل الزيارة عمل جولة في أقسام المركز , حيث قام الخطيب باصطحاب الوفد في أرجاءه  مستعرضا أقسامه المتعددة كالمسرح الداخلي والصالة الرياضية ووحدة الموسيقى والمكتبة بالإضافة إلى مختبر الحاسوب وقاعات التدريب وغيرها الكثير .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر