ورشة عمل حول آلية اختبار وتنفيذ أهداف الخطة ألاستراتيجيه في ضواحي القدس

ورشة عمل حول آلية اختبار وتنفيذ أهداف الخطة ألاستراتيجيه في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2012/04/11 - 11:31 صباحا
ضواحي القدس - عقدت الشرطة اليوم بضواحي القدس ورشة عمل حول آلية اختبار وتنفيذ أهداف الخطة ألاستراتيجيه لإدارة امن الشرطة.
وافتتحت الورشة بحضور المقدم حقوقي عماد ياسين ونائبه المقدم حقوقي محمد سوالمه والمقدم طارق الحج نائب المفوض السياسي والمقدم حقوقي بشار البرغوثي من إدارة امن الشرطة  والرائد سفيان عمريه من إدارة العلاقات العامة والإعلام والرائد احمد صبرة منسق الخطة وعدد من ضباط إدارة امن الشرطة وشرطة ضواحي القدس .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام ان المقدم ياسين رحب بالحضور ناقلاً إليهم تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ، وتحدث عن أهمية هذه الورشة في تعزيز التواصل مع كافة مرتبات الشرطة مشيرا إلى ضرورة نقل ثقافة امن الشرطة إلى كافة مرتبات الشرطة ، وشكر مدير إدارة الأمن اختياره لشرطة ضواحي القدس.
وتحدث المقدم طارق الحج عن أهمية هذه المبادرات في تعزيز ونشر ثقافة القانون مؤكدا على  تعاون إدارة التفويض السياسي  مع الأمن في تحليل وتقييم المشكلات وصولاً إلى الانجاز في العمل  وشكر مدير شرطة الضواحي على حسن استقباله وتعاونه لإنجاح الورشة.
واستعرض الرائد  صبرة الرؤيا والرسالة والقيم والغايات والأهداف وما سينبثق عن الخطة من برامج وتوصيات مؤكدأ على أهمية متابعة وقياس مدى فاعلية هذه الخطة بعد تنفيذها على ارض الواقع كونها تناقش عن قرب الاحتياجات الاساسيه وتنظم العمل الإداري والميداني وصولاً الى التميز في العمل .
واشار الرائد عمريه إلى مدى أهمية مثل هذه الخطط والأهداف  في تطوير العمل مبديا دعم إدارة العلاقات العامة لنشر وتعميم ثقافة التخطيط لدى كافة الإدارات . و في نهاية الورشة قدم المشاركون مجموعه من التوصيات والاقتراحات


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر