الشرطة تنظم محاضرات توعية للطالبات والأمهات بمدرسة رشدية المحتسب بالخليل

الشرطة تنظم محاضرات توعية للطالبات والأمهات بمدرسة رشدية المحتسب بالخليل
تاريخ النشر: 2012/04/11 - 12:46 مساءا
الخليل : نظمت الشرطة اليوم سلسة من محاضرات التوعية والإرشاد للطالبات والأمهات بمدرسة رشدية المتحسب بمدينة الخليل .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه و استنادا لأهمية نشر التوعية ما بين طلاب المدارس وأولياء الأمور بكافة المجالات الاجتماعية والثقافية والقانونية , فقد قامت إدارة العلاقات العامة وبالتعاون مع شرطة الأحداث في الخليل بتنظيم سلسلة محاضرات توعية وإرشاد للطالبات والأمهات بمدرسة رشدية المحتسب تناولت عددا من المواضيع التي تهم الطلاب وأولياء أمورهم " .
حيث تحدث الرائد أحمد العطاونة مدير العلاقات العامة والإعلام بالشرطة خلال المحاضرات عن دور الأسرة في توعية الأبناء وإرشادهم للطريق الصحيح بعيدا عن العنف بكل أشكاله , مشيرا إلى أهمية إدارة الوقت وتنظيمه بشكل يسمح لربات البيوت بمتابعة كل ما يلزم للأسرة من احتياجات تخص الزوج والأبناء .
بدورها أكدت الملازم أول وجيهة طهبوب مديرة شرطة الأحداث خلال حديثها مع الطالبات على ضرورة الالتزام بعادات وتقاليد المجتمع واحترام القانون , مشيرة إلى بعض القضايا الاجتماعية الحية والكيفية التي تعاملت معها الشرطة بما يكفل حماية الأسرة وترابطها .
من جانبهم دعت مديرة المدرسة الأستاذة نجوى شاهين والمرشدة الاجتماعية الأستاذة سائدة شحادة ومسئولة الصحة المدرسية الأستاذة انشراح الخمور لأهمية عقد هذه اللقاءات للطالبات والأمهات لما فيها من فوائد كبيرة تعود عليهم بالنفع بشكل يسمح لهم بفهم ما يحيط بهم من أحداث .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر