الشرطة تفعل دوريات الأمان على الطرق لطلبة المدارس في قلقيلية

الشرطة تفعل دوريات الأمان على الطرق لطلبة المدارس في قلقيلية
تاريخ النشر: 2012/04/11 - 12:50 مساءا
قلقيلية – وزعت الشرطة والتربية والتعليم اليوم إشارات مرورية وزي خاص بدوريات الأمان على الطرق لتفعيلها لطلبة مدارس مدينة قلقيلية.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة قلقيلية وشرطة إدارة المرور في شرطة المحافظة وقسم الصحة المدرسية في مديرية التربية والتعليم قاموا اليوم بتوزيع زي خاص وإشارات تحمل لوحة قف لطلاب وطالبات دوريات الأمان على الطرق وقد تم نشر الطلاب في كافة شوارع المدينة وتفعيل دوريات الأمان على الطرق في المدينة .
بدوره قال مدير شرطة محافظة قلقيلية المقدم حقوقي موسى يدك أنه تم نشر الطلاب الذين شاركوا في دورة دوريات الأمان على الطرق من كافة مدارس المدينة في شوارع المدينة وخصوصا أمام المدارس ليتمكنوا من تطبيق مما حصلوا عليه نظريا وعلميا من خلال الدورات ليتم تطبيقه عملياً في الشارع مع الشرطة لتنظيم حركة السير على خطوط المشاة وخصوصا أمام مدارسهم خلال ذهابهم وإيابهم من والى مدارسهم يوميا شاكرا مديرية التربية والتعليم على تعاونها مع جهاز الشرطة في تنفيذ مشروع دوريات الأمان على الطرق في كافة مدارس المحافظة .
ومن جانبه أكد مدير مديرية التربية والتعليم الأستاذ يوسف عودة على العلاقة التي تتميز فيها مدير التربية وجهاز الشرطة الفلسطينية موضحا أن الهدف من هذه العلاقة هو توعية وتثقيف أبنائنا والحرص عليهم مبينا أن هذا المشروع هو جاء من باب الشراكة وحرص جهاز الشرطة الفلسطينية ومديرية التربية والتعليم على أبنائنا وتوعيتهم و تثقيفهم من كافة النواحي وأوضح أن توزيع هذه الإشارات والزي الخاص بدوريات الأمان على الطرق لطبلة المدارس هو لتمكن الطالب من مساعدة رجل الشرطة وتامين الطلاب خلال ذهابهم وإيابهم إلى مدارسهم وللحفاظ على حياتهم حتى يصبح كل طالب هو شرطي على نفسه .
وقام الطلاب المشاركين في دورة دوريات الأمان على الطرق باستخدام الإشارات المرورية وإيقاف المركبات والتأكد من قانونية الأوراق وذلك بتوجيه من قبل شرطة المرور وبإشراف المساعد أول وسيم قادوس مسئول قسم التوعية المرورية ومدرب ومشرف دوريات الأمان على الطرق في شرطة قلقيلية لكافة  مدارس المحافظة وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم .
يذكر أن عدد الطلاب الذين شاركوا في دورة دوريات الأمان على الطرق قد اجتاز عددهم أكثر من 150 طالب وطالبة ومن كافة مدارس المحافظة الحكومية وقد نظم أكثر من 10 دورات في كافة المدارس وقد نظمت هذه الدورات بالتعاون مع قسمي الصحة والمدرسية والعلاقات العامة والإعلام في مديرية التربية و التعليم في قلقيلية . وقد قام بعملية توزيع الإشارات والزي الخاص كل من الأستاذ محمد جبر رئيس قسم الصحة المدرسية في مديرية التربية والمساعد أول وسيم قادوس من مرتب إدارة المرور وهلال أبو هنية ممثلا عن إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة قلقيلية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
21 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر