ورشة عمل حول " نظام الجودة الشاملة والتميز " في بيت لحم

ورشة عمل حول " نظام الجودة الشاملة والتميز " في بيت لحم
تاريخ النشر: 2012/04/11 - 04:09 مساءا
بيت لحم – نظمت الشرطة اليوم في قاعة الهلال الأحمر في بيت لحم ، ورشة عمل بعنوان "نظام الجودة الشاملة والتميز" بحضور مدير شرطة محافظة بيت لحم المقدم خالد التميمي  والمقدم إياد اشتيه مدير إدارة الجودة الشاملة والتميز في الشرطة الفلسطينية، وكافة الضباط مدراء الإدارات والأقسام والمراكز في شرطة المحافظة .
أوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بان المقدم إياد اشتيه ، استعرض أمام كبار الضباط في شرطة محافظة بيت لحم اليوم وبشكل مفصل إستراتيجية قيادة الشرطة الفلسطينية نحو تحقيق رؤيتها في بناء شرطة قوية مهنية متخصصة ، تحفظ أمن الشعب وتحظى بثقته ليكون شريكا حقيقيا في بناء دولة القانون.
وتحدث المقدم اشتيه عن أهداف ورسالة الإدارة الجديدة ، التي استحدثت مؤخرا لتعنى بنظام الجودة الشاملة والتميز  العالمي، وأشار الى اهتمام اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة باستخدام نموذج التميز والمنهجيات التي تشمل القيادة الناجحة، من خلال وضع الضابط المناسب في المكامن المناسب ، أيضا وضع الخطط الكفيلة برفع مستوى الأداء في خدمة المواطنين وفقا للمعايير الدولية.
وأشار المقدم اشتيه إلى عزم قيادة الشرطة لتسكين مرتبات الشرطة في هيكلية أعدت بعناية وبعد دراسات وأبحاث وتقييم أجراها خبراء من أبناء الشرطة الفلسطينية للمراحل التي مرت بها الشرطة ، ومنح القيادة للأفضل وللضابط المناسب من ذوي الرتب الأعلى لتنفيذ المهمة بمهنية عالية ولذلك اعتبر مدير عام الشرطة التدريب من أولويات الإستراتيجية نحو بناء شرطة الدولة، وعليه سيكون التقييم لهؤلاء الضباط القادة وفقا لمعايير صحيحة ومطبقة في دول التمييز ومنها نموذج شرطة الاتحاد الأوروبي.
وفي نهاية الورشة أجاب المقدم اشتية على استفسارات الضباط ،  وتمت مناقشة العديد من القضايا و آليات العمل التي من شأنها تحقيق رؤية الشرطة بكسب ثقة المواطن من خلال التميز والجودة في تقديم الخدمة له.
D.B


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر