الشرطة تشارك في احتفال يوم الطفل الفلسطيني بطوباس

الشرطة تشارك في احتفال يوم الطفل الفلسطيني بطوباس
تاريخ النشر: 2012/04/12 - 08:36 صباحا
طوباس – شاركت الشرطة اليوم بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم باحتفالها المركزي بمناسبة يوم الطفل الفلسطيني الذي أقيم في مدرسة بنات الحاجة نبيهة المصري الاساسيه بمحافظة طوباس .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه وتحت رعاية  معالي وزيرة التربية والتعاليم العالي و عطوفة محافظ محافظة طوباس السيد مروان الطوباسي وبالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني نظمت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة احتفالا بمناسبة يوم الطفل الفلسطيني الذي يصادف الخامس من نيسان من كل عام ، للتأكيد على حقوق أطفالنا وكذلك لتسليط الضوء على ما نصت عليه المواثيق الدولية والوطنية ، وأيضا لرسم البسمة على وجوه أبناءنا الطلبة .
، مضيفا البيان انه تخلل المهرجان عدة كلمات تحدثت عن مراحل الطفولة  التي تعتبر من أهم مراحل حياة الإنسان؛ والتي تؤكد على إن الطفل بحاجة إلى عناية من نوع خاص ليستطيع  التقدّم في حياته بشكل سليم، ، ويأتي هذا الاحتفال  ،  لبث روح الأمل و الاستمتاع بالحياة في نفوس أبنائنا الأطفال ، الذين يبحثون كل يوم عن  طفولتهم المسلوبة .
، فيما اشتمل المهرجان على عدة فقرات فنية ورياضية وترفهيه تساعد على تعزيز ثقة الأطفال بأنفسهم واكتشاف المهارات الموجودة لديهم التي من أبرزها إلقاء القصائد والرقص والرسم ، والتي اتصفت بالإبداع والروعة  . من جهتها أكدت مديرية الشرطة أن الطفل الفلسطيني من حقه العيش بحرية وكرامة وان يفرح كباقي أطفال العالم، وأشادت بالمؤسسات والجمعيات الحكومية والأهلية التي تنفذ برامج متعددة وخصوصا بما يتعلق بمجال برامج الطفولة، وأشارت إلى إن المرحلة تحتاج إلى الإعداد الجيد للأجيال القادمة التي سيكون عليها حمل إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر