الشرطة تشارك في الاعتصام التضامني مع الأسرى الفلسطينيين في قلقيلية وطوباس

الشرطة تشارك في الاعتصام التضامني مع الأسرى الفلسطينيين في قلقيلية وطوباس
تاريخ النشر: 2012/04/17 - 03:45 مساءا
قلقيلية – شاركت الشرطة اليوم في الاعتصام التضامني مع الأسرى الفلسطينيين الذي نظمه نادي الأسير الفلسطيني ووزارة شؤون الأسرى والقوى الوطنية في مدينة قلقيلية وفي مدينة طوباس  .
ففي قلقيلية ، ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن نادي الأسير الفلسطيني ووزارة شؤون الأسرى والمحررين والقوى الوطنية في قلقيلية نظموا اليوم اعتصاما تضامنيا مع الأسرى والأسيرات الفلسطينيين القابعين خلف القضبان في سجون الاحتلال الاسرائيلي وذلك بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني الموافق 17-4- من كل عام بحضور ومشاركة العميد ربيح الخندقجي عطوفة محافظ محافظة قلقيلية والمقدم حقوقي موسى يدك مدير شرطة محافظة قلقيلية والمقدم منصور بني عودة مدير جهاز الاستخبارات العسكرية وعدد من مدراء وقادة الأجهزة الأمنية ومدراء وممثلون عن المؤسسات الرسمية المدنية وممثلون عن القوى الوطنية ورؤساء البلديات والمجالس محلية والقروية وحشد كبير من المواطنين وأهالي أسرى من المحافظة ومتضامنون بلجيكيون .
وقد تخلل الاعتصام التضامني عدد من الكلمات وجميعهم أكدوا فيها وقوفهم اليوم وقفة عز لفرسان العز في سجون الاحتلال رافضين سياسات الاحتلال التعسفية بحقهم مؤكدين أن برنامج فعاليات الاحتفال بيوم الأسير لتصعيد المقاومة الشعبية ليكون تعبيرا عن حق شعبنا في الحرية والاستقلال موضحين أننا نحن الفلسطينيين نحتفل اليوم بيوم الأسير فكلنا مشاريع أسرى مثمنين دور الأسرى جميعا داعيين شعبنا أن لا يخذل الأسرى والعمل بكل السبل للنهوض بقضيتهم موضحين أننا جميعا يجب أن نكون أوفياء وصادقين مع أنفسنا ملتفين حول قادتنا وقيادتنا الشرعية بقيادة فخامة السيد الرئيس محمود عباس أبو مازن .
كما دعوا في كلماتهم للالتفاف من اجل مساندة قضية الأسرى في إضرابهم المفتوح ونضالهم ضد السجان مؤكدين على أولوية موضوع الأسرى في النضال ضد الاحتلال من اجل انجاز الاستقلال الوطني وبناء الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف . وفي كلمة عن الوفد البلجيكي الذي جاء للتضامن مع الأسرى أكدت المتحدثة عن الوفد تضامنها مع الشعب الفلسطيني ومع قضية الأسرى مستنكرة السياسات الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني من اعتقالات ومصادرة للأراضي وبناء لجدار الفصل العنصري .
وفي طوباس شاركت اليوم الشرطة في المسيرة التضامنية مع أسرى الحرية  بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني ضمن الفعاليات التي  ينظمها نادي الأسير بالمحافظة  .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة إن  جماهير غفيره من المحافظة ،شاركت في المسيرة ضمن فعاليات يوم الأسير الفلسطيني بحضور عطوفة محافظ محافظة طوباس والمقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة وقادة الاجهزة الامنيه   ومدير نادي الأسير والمؤسسات الحكومية والأهلية وأهالي الأسرى في السجون الاسرائيليه  ، مضيفا البيان إن الأسرى هم العظماء الذين عبدوا بدمائهم طريق الحرية والنصر .
وفي السياق نفسه  قامت شرطة محافظة طوباس  بتنظيم حركة السير  إثناء المسيرة، والمشاركة من قبل ضباط وإفراد الشرطة أهالي المحافظة بالمسيرة التي جابت شوارع المدينة، حيث تخللها فرقة خياله و حملوا الأعلام الفلسطينية ، وصور الأسرى ، ويافطات تشير إلى معاناة الأسرى  ، معبرين في الوقت نفسه عن حبهم والتزامهم بكل الثوابت الفلسطينية في ظل القيادة الحكيمة .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر