الشرطة تشارك في ورشة عمل حول العنف الاقتصادي ضد الأطفال في الإطار المجتمعي في جنين

الشرطة تشارك في ورشة عمل حول العنف الاقتصادي ضد الأطفال في الإطار المجتمعي في جنين
تاريخ النشر: 2012/04/26 - 10:58 صباحا
جنين – شاركت الشرطة اليوم في ورشة عمل حول العنف الاقتصادي ضد الأطفال في الإطار المجتمعي في جنين والتي نظمتها لجنة مناهضة العنف التابعة لمركز النشاط النسوي بالتعاون مع اتحاد لجان المرأة في قاعة مركز النشاط النسوي .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في حضور هذه الورشة الملازم أول ضرار الحاج نائب مدير فرع حماية الأسرة في شرطة المحافظة والسيد حسين حمدان ممثل لمكتب العمل والسيد جعفر نبهان مرشد حماية الطفولة التابع لمديرة الشؤون الاجتماعية وممثلين عن اتحاد لجان المرأة وممثلين للجنة مناهضة العنف في مخيم جنين التابعة لمركز النشاط النسوي والكادر الإداري للمركز إضافة إلى أكثر من (100) طالب من طلاب المدارس من مراحل عمرية مختلفة .
ودار الحديث أثناء الورشة حول عمالة الأطفال والمخاطر المترتبة عليها وطرق مكافحة هذه الظاهرة والتطرق إلى الأنظمة و القوانين التي تحدثت عن عمالة الأطفال كالتطرق إلى قانون العمل وقانون الطفل الفلسطيني  .
ودار خلال المحاضرة نقاش وتفاعل من قبل الحضور حول موضوع المحاضرة والتي يهم موضوعها كل أسرة فلسطينية حريصة على مصلحة أبناءها إضافة إلى عمل نشرات خاصة بموضوع الورشة وتعميمها على القطاع الخاص لمنع استخدام الأطفال في العمل .
D.B


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر