الشرطة تشارك في المؤتمر الأول لحماية حقوق الطفل بالخليل

الشرطة تشارك في المؤتمر الأول لحماية حقوق الطفل بالخليل
تاريخ النشر: 2012/04/29 - 08:35 صباحا
الخليل : شاركت الشرطة في المؤتمر الأول لحماية حقوق الطفل الفلسطيني والذي افتتح في فندق الخليل السياحي بالمدينة . وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وفي سبيل تحسين الحياة الاجتماعية والاقتصادية وتمكين الشباب من المفاهيم الديمقراطية واللاعنف والعدالة الاجتماعية , فقد شاركت شرطة الأحداث والعلاقات العامة بالمؤتمر الأول لحماية حقوق الطفل الفلسطيني والذي انعقد بفندق الخليل السياحي " .
وقد افتتحت المؤتمر السيدة فداء أبو تركي مرحبةٌ بجميع الحضور , مستعرضة أهداف مشروع حماية حقوق الطفل والنتائج الذي حققها خلال عمله بمحافظة الخليل .
وتحدثت الدكتورة سحر القواسمة عضو المجلس التشريعي عن واقع الطفل بمحافظة الخليل مؤكدة على أهمية عقد هذا المؤتمر لما ينتج عنه من نتائج وتوصيات تهم جميع المؤسسات .
بدوره تحدث د . منير كرامة مدير التربية والتعليم بوكالة الغوث عن دور مديريات التربية والتعليم بإنشاء برامج للتعريف بحقوق الإنسان للطلاب , مشيرا إلى ضرورة تعاون جميع المؤسسات الحكومية والأهلية في هذا المجال .
من جانبها أشارت الملازم أول وجيهة طهبوب مديرة شرطة الأحداث عن دور شرطة الأحداث في الحد من ظاهرة عمالة الأحداث بالمحافظة وذلك من خلال ما تقوم به من محاضرات توعية في المدارس بالإضافة إلى توزيع النشرات الدورية .
كما شارت الشرطة بورقة عمل أخرى خلال المؤتمر تحدث فيها الملازم شادي خليل من شرطة الأحداث عن ظاهرة الأحداث بائعي البسطات في الخليل ودور الشرطة في الحد منها .
وقد تخلل المؤتمر عرض مسرحية قصيرة لطلاب مدرسة طارق بن زياد الثانوية .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر