الشرطة تنظم سلسلة زيارات للمحكمة والنيابة ودائرة السير في الخليل

تاريخ النشر: 2012/04/29 - 10:28 صباحا
الخليل : نظمت الشرطة اليوم سلسلة من الزيارات لمقار المحكمة والنيابة العامة ودائرة السير بمدينة الخليل . وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه ونظرا للتعاون الكبير الذي يربط جهاز الشرطة بالعديد من المؤسسات الحكومية والأهلية بمحافظة الخليل , فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام وشرطة المرور اليوم سلسلة زيارات طالت مقر المحكمة والنيابة العامة ودائرة السير بمدينة الخليل ".
حيث قام وفد من الشرطة ضم كلا من الرائد أحمد العطاونة والرائد فؤاد أبو عرقوب في البداية بزيارة مقر المحكمة والالتقاء برئيسها القاضي ماهر احشيش , حيث تم خلال اللقاء الحديث عن تعزيز التعاون ما بين المؤسستين وذلك من خلال ما يرد من المحاكم من قرارات وأوامر تتطلب العمل على تنفيذها من قبل رجال الشرطة .
كما جرى زيارة مقر نيابة الخليل والالتقاء برئيسها الأستاذ راسم البدوي , والحديث عن دور كلا الجانبين في مكافحة الجريمة وتقديم الجناة للعدالة , كذلك تمت الإشارة للدور الذي تقوم به الشرطة في تنظيم حركة المراجعين خلال وجودهم بمقر المحكمة والنيابة العامة . وفي نهاية الجولة قام الوفد بزيارة مقر دائرة السير والالتقاء بمديرها السيد نذير الربعي , والحديث عن بعض المشاكل التي تواجه الدائرة وبخاصة ساحة انتظار المركبات وما تشهده من ازدحام كبير من قبل المتدربين والسائقين , مما يعيق حركة المرور بالشارع الرئيسي . والدور الذي يقع على عاتق الشرطة لتنظيم هذا الازدحام .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر