مجلس العلاقات العامة في محافظة أريحا ينظم زيارة لكلية الشرطة

مجلس العلاقات العامة في محافظة أريحا ينظم زيارة لكلية الشرطة
تاريخ النشر: 2012/04/30 - 08:52 صباحا
أريحا- زار كلية فلسطين للعلوم الشرطية في أريحا اليوم ، وفد من مجلس العلاقات العامة في مؤسسات محافظة أريحا والأغوار، حيث كان في استقبالهم مدير الكلية المقدم زاهر صباح.
و  ذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة " أن هذه الزيارة تأتي في إطار الجولات الميدانية التي ينفذها أعضاء المجلس للمؤسسات الامنيه في المرحلة الأولى من مشروع المبادرات الذي أطلقه المجلس الأسبوع الماضي، وأيضا للتعرف عن قرب على الكلية من حيث البنى التحتية والمرافق ، إضافة إلى البرامج التدريبية التي تطرحها لتدريب ضباط وأفراد الشرطة".
وقد ضم الوفد منسق المجلس عبد الرحمن قاسم مدير وكالة وفا في المحافظة، ومدراء أفرع العلاقات العامة ومندوبين عنهم، واستعرض المقدم صباح مراحل التي مرت بها الكلية ، منذ تأسيسها في العام1994، وعن التطور الحاصل في المرافق وفي التدريب والتأهيل سواء للطاقم أو للدورات التخصصية والتأسيسية للشرطة". من جهته عبر قاسم عن شكره وسعادته زملاءه لهذه الاستضافه من قبل إدارة الكلية وطواقمها الميدانية والتعليمية، واعتبر أن هذه النقلة النوعيه في التدريب ماهي إلا إنتاج جهد كبير بذل على مدى ألاعوام السابقة للنهوض بالمستوى المهني للشرطة، والذي يلمسه المواطنون في التميز الذي بدأ بالظهور في التعامل اليومي في الشارع وفي كل مكان. وتجول الوفد الضيف يرافقهم مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة النقيب اياد دراغمة ، في عدد من مرافق الكلية الحديثة والتي أنشأت بتمويل سخي من دول الاتحاد الأوروبي في خلال العامين الماضيين، كما شهدوا تدريبات وتحضيرات لتخريج دورة الأفراد التأسيسية وعروض شيقة أخرى نفذها منتسبوا الدورات. وحضر هذا اللقاء أيضاً قائد الجناح العسكري الميدان الرائد عيسى أبو علان ومسؤول فرع التعليم الرائد شادي جبارين، ونائب مدير فرع العلاقات العامة الملازم اول إبراهيم قواريق وعدد من الضباط والمدربين في الكلية.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر