إصابة بليغة لطفلة إثر حادث سير في قلقيلية

تاريخ النشر: 2012/05/01 - 10:35 صباحا
قلقيلية – أصيبت اليوم الطفلة آية سامر عبد اللطيف محسين والبالغة من العمر عام ونصف من بلدة عزون بجروح بليغة اثر حادث سير (دهس) وقع في بلدة عزون قضاء قلقيلية .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام للشرطة أن عمليات شرطة المحافظة تلقت عبر الهاتف بلاغ من احد المواطنين بوقوع حادث سير وسط بلدة عزون وان هناك طفلة مصابة بجروح ومباشرة تم تحريك خبراء السير والحوادث في شرطة المرور ومركبة الإسعاف إلى المكان .
وأضاف البيان أن الشرطة باشرت التحقيق بالحادث حيث تبين أن سائق مركبة من عمومي وأثناء رجوعه إلى الخلف صدم الطفلة وتم نقلها إلى مستشفى الدكتور درويش نزال الحكومي في المدينة ولصعوبة حالتها الصحية تم تحويلها إلى مشفى العربي التخصصي في مدينة نابلس ووصفت حالتها بالصعبة والحرجة وبعد ذلك قام خبراء السير في شرطة المرور بالرسم الهندسي للحادث اخذ الكروكا وسماع إفادة الشهود وباشروا باستكمال الإجراءات القانونية للحادث واكد البيان انه تم توقيف سائق المركبة العمومي تمهيدا لعرضه على النيابة العامة في قلقيلية لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه .
ودعت الشرطة جميع السائقين ضرورة اتخاذ تدابير السلامة والحذر أثناء قيادة المركبات والالتزام بالقواعد المرورية للحفاظ على حياة وسلامة المواطنين .
D.B

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر