الشرطة تعيد تنظيم وسط البلد وتزيل التعديات بمدينة الخليل

الشرطة تعيد تنظيم وسط البلد وتزيل التعديات بمدينة الخليل
تاريخ النشر: 2012/05/01 - 02:19 مساءا
الخليل : قامت الشرطة وبالتعاون مع محافظة الخليل والبلدية اليوم بعملية إعادة تنظيم وإزالة التعديات بمنطقة وسط البلد بمدينة الخليل .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه ولحرص جهاز الشرطة والمحافظة وبلدية الخليل على تنظيم وتسهيل حركة مرور المواطنين والمركبات بمنطقة وسط البلد بمدينة الخليل وبناء على دعوات من قبل العديد من المواطنين بضرورة إزالة التعديات من قبل أصحاب البسطات , فقد قامت الشرطة وبالتعاون مع المحافظة والبلدية بعملية إعادة تنظيم منطقة وسط البلد بالمدينة وذلك من خلال ترتيب مواقف المركبات العمومي وإزالة التعديات على الشارع العام من قبل الباعة المتجولين " .
وقد أشار العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل بأن هذه الحملة جاءت نتيجة مطالبات المواطنين نظرا لما كانت تسببه حركة المركبات العمومية وتعديات الباعة المتجولين على الأرصفة والشوارع من تشتيت وفوضى في أكثر المناطق ازدحاما بالمحافظة .
كما لاقت هذه الحملة كل الترحيب والارتياح من قبل المواطنين الذين أكدوا على دعمهم لهذه الحملة التي جاءت بالتعاون مع الشرطة والمحافظة والبلدية وذلك من أجل فرض النظام وبسط القانون في مدينة الخليل .
وقد هدفت هذه الحملة إلى إزالة العديد من البسطات من الأرصفة والشوارع وتوزيع عدد من مواقف المركبات العمومي على عدة مناطق بعيدة بعض الشيء عن منطقة وسط البلد باتجاه الحرم الإبراهيمي وذلك بهدف خلق نوع من الحركة في هذه الأماكن الخاضعة تحت سيطرة الاحتلال .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر