الشرطة تقبض على 4 متهمين بسرقة أكثر من 70 ألف شيقل في أريحا

الشرطة تقبض على 4 متهمين بسرقة أكثر من 70 ألف شيقل في أريحا
تاريخ النشر: 2012/05/03 - 08:17 صباحا
أريحا- كشفت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار اليوم عن تمكنها من حل لغز سلسلة من السرقات التي سجلت ضد مجهولين خلال الشهرين الماضيين .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة " أن شرطة المباحث العامة قبضت على  4 متهمين في مدينة أريحا ،  كونوا عصابة للسرقة والتصرف بالمسروقات فيما بعد ، وارتكبوا ستة جنايات سرقة ، وقاموا خلالها بأعمال السطو والخلع والكسر للعديد من المنازل " .
وأضاف البيان" أن المتهمين إعترفوا بسلسة سرقات على فترات متباعدة ، كان أولها سرقة مركبة قبل شهرين تقريبا ً، وتعود لاحد المواطنين في مدينة أريحا ، وبعدها سرقة مولد كهرباء من منزل مواطن آخر، ثم سطو على منزل آخر وخلعوا الأبواب الرئيسية له وسرقوا تراكترون زراعي ، وثم بعدها تمكنوا من الدخول إلى منزل  آخر وسرقة  ثلاث وحدات تكييف مركزية ، انهوا مسلسل سرقاتهم بالدخول إلى حظيرة أغنام في منطقة الديوك الفوقا إلى الشمال من أريحا وسرقوا سبعة رؤوس غنم وبيعها في المحافظة".
وتابع البيان " أن القيمة الإجمالية للمسروقات تجاوزت ( السبعين ألف شيقل) وذلك حسب تقديرات المشتكين ، وان  جزء كبير من المسروقات تصرف بها المتهون ، فيما بعد تمكنت المباحث من حصر مسروقات أخرى مازالت بحوزتهم ، وأرفقت بملف القضايا التي حولت للنيابة العامة ، كما تم توقيف جميع المتهمين بالقضايا ، وإحالتهم للنيابة العامة ، والقضاء اليوم بشكل مباشر".
ونوه البيان " أن جزء كبير من القضايا التي سجلت في المباحث ضد مجهولين خلال الشهرين الماضيين  تم حلها ، وان مساعدة المواطنين في بعض الأحيان بالإضافة إلى المتابعة والمراقبة وتقاطع المعلومات ، كلها أدت للوصول للمتهمين ، والذين اعترفوا بإفاداتهم بارتكابهم هذه السرقات والجرائم ، وأنه سيتم متابعة القضايا الأخرى التي لها ارتباط بهذه القضايا ، ومنها قضايا حيازة المال المسروق ".
D.B

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر