فريقا قوات الشرطة الخاصة الفلسطينية بمسابقة المحارب الدولية الرابعة في عمان

فريقا قوات الشرطة الخاصة الفلسطينية بمسابقة المحارب الدولية الرابعة في عمان
تاريخ النشر: 2012/05/03 - 03:21 مساءا
عمان- مركز الملك عبد الله للعمليات الخاصة KASOTC - بدأ فريقا قوات الشرطة الخاصة الفلسطينية SPF المشاركان في "مسابقة المحارب" الدولية الرابعة استعداداتهما منذ صباح اليوم الباكر حيث توجه الفريقان "النمور" والنسور" الى ميدان الرمي بالمسدس وبدئا بالاستعداد.
ووصل حوالي الساعة التاسعة والنصف اللواء حازم عطا الله والمقدم مدحت حجو يرتديان زي قوات الشرطة الخاصة حيث قام اللواء عطا الله والمقدم حجو بمصافحة أفراد الفريقين والاطمئنان على استعداداتهم، ثم جلسا ينتظران ان يحين دورهما في المسابقة.
في تلك الاثناء واصل مسؤول تدريب الشرطة الخاصة  الرائد اسماعيل حنايشة و المدربين التأكد من ادق تفاصيل استعداد افراد الفريقين، حيث بدت الثقة على افراد فريقي النمور والنسور وقد ارتديا كامل الزي الخاص بالمسابقة.
وصافح المقدم رعد العمايرة قائد القوة 71 الاردنية الشهيرة في مجال مكافحة الارهاب اللواء عطا الله واطمئن على مشاركة فريقي الشرطة، كما وصافح قائد المعسكر ومساعدة اللواء عطا الله مرحبين بمشاركة الشرطة الفلسطينية بالمسابقة.
[slideshow id=136]
وقبل بدء مشاركة فريق النمور الفلسطيني بالمسابقة حضر اعضاء الفريق السبعة بزيهم فقام اللواء عطا الله وتمنى لهم التوفيق في الاداء، وعندما طلب الحكم المشرف على المسابقة من الفريق الفلسطيني الاستعداد للبدء صافح اعضاء الفريق بعضهم ورفعوا اكفهم عاليا وهتفوا بصوت واحد "تحيا فلسطين"

شارك فريق "النمور" بحماس وثقة كبيرة وبقي العشرات من افراد الفرق الاخرى يشاهدون أدائهم فيما كان المدربين الفلسطينيين يهتفون مشجعين لعناصر الفريق ويحثوهم على الاسراع في الاداء والمحافظة على الهدوء والتركيز باتجاه الاهداف.
تميز اداء الفريقين الفلسطينيين بالسرعة وخفة الحركة والخبرة في استخدام المسدسات وتبديل مخازن الذخيرة والتركيز العالي، كما ولم يبدو المكان ولا الية المسابقة غريبة على افراد الفريقين بل تصرفا بالفة مع المكان،  وعندما انتهى الفريقان الفلسطينيين من المشاركة في مسابقة الرمي بالمسدس عبر اللواء عطا الله عن رضاه من الاداء.
s

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 يناير 2023
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر