ورشة عمل حول تطبيق مفاهيم الجودة الشاملة بمؤسسة الشرطة

ورشة عمل حول تطبيق مفاهيم الجودة الشاملة بمؤسسة الشرطة
تاريخ النشر: 2012/05/08 - 12:40 مساءا
رام الله – المديرية ألعامه للشرطة – نظمت إدارة الجودة الشاملة بالشرطة اليوم ورشة حول " ألية تطبيق الجودة الشاملة " بحضور 45 ضابط شرطة في رام الله .
وأوضح بيان إدارة العلاقات ألعامه و الإعلام بالشرطة أن المقدم إياد إشتية مدير إدارة الجودة الشاملة و التميز نظم ورشة عمل لعدد 45  ضابط مرشح من مديريات شرطة محافظات الضفة و الإدارات المتخصصة بالشرطة .
وأشار البيان أن المقدم إشتية قدم شرحا حول آليات عمل إدارة الجودة الشاملة والتميز وأهدافها في تطبيق معايير الجودة في جميع الخدمات التي تقدمها الشرطة إلى جمهور المواطنين بهدف تطوير مستوى الأداء.
واستعرض المقدم إشتية المنهجيات التي سيتم العمل بها والمتمثلة بالقيادة ، السياسة والإستراتيجية ، إدارة الموارد البشرية ، العمليات والإجراءات والشركاء وتعزيز مبدأ الشراكة مع المؤسسات الرسمية والأهلية والنتائج المترتبة على هذه المنهجيات و نتائج الموارد البشرية ومتلقي الخدمات الشرطية ونتائج المجتمع .
وتطرق المقدم إشتية إلى الأهداف المرجوة من تطبيق أنظمة الجودة الشاملة في مؤسسة الشرطة قائلا " أن  هذه الورشة تهدف إلى تحسين مستوى أداء العاملين في جهاز الشرطة والمشاركة الفعلية في نشر ثقافة التغيير ولارتقاء بالخدمات ومواكبة مسيرة التطور والتحديث "
و أكد المقدم إشتية على أن جهاز الشرطة وبتعليمات واضحة من سيادة اللواء حازم عطا الله- مدير عام الشرطة تعمل على تطوير مستوى الأداء وتحسين الخدمات الشرطية المقدمة إلى جمهور المواطنين بجودة عالية تحقيقا لرؤية سيادته في الوصول إلى خدمات شرطية افضل و اسرع للمواطنين وتحظى على ثقته ليكون شريكا حقيقيا في بناء دولة القانون وأن الترجمة الفعلية لهذه الرؤية تتطلب تظافر الجهود وإعتماد معايير عالية الجودة ومواكبة لأحدث النظم التكنولوجية والإدارية العالمية .
وخرجت ورشة عمل بتوصيات حول تشكيل فرق ولجان متابعة لتطبيق المعايير و المنهجيات لتشمل كافة المحافظات بالضفة و  أن المشاركين في الورشة سيكونون ممثلين لإدارة الجودة الشاملة والتميز في المحافظات بهدف نقل المعرفة والمنهجيات المطلوبة ومتابعة تنفيذها
وفي نهاية الورشة قام المقدم إياد إشتيه بالإجابة على أسئلة وإستفسارات الفريق
س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر