الشرطة تنظم ورشة عمل حول المخدرات بضواحي القدس

الشرطة تنظم ورشة عمل حول المخدرات بضواحي القدس
تاريخ النشر: 2012/05/08 - 01:15 مساءا
ضواحي القدس : قامت الشرطة بضواحي القدس اليوم بتنظيم ورشة عمل تحت عنوان (لنجعل مجتمعنا المحلي خالي من آفة المخدرات) في مركز المنتدى الثقافي- بيت عنان لاكثر من 50 مشارك .
واوضح بيان صادر عن ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة بان هذه الورشة تهدف الى الحد من المتاجرة والتعاطي لهذه المادة التي تعتبر آفة  تعرض حياة المواطنين للخطر مما لها من آثار اقتصادية مدمرة  وتفكك اسري .
وتابع البيان ان الاخ حسام الشيخ - رئيس المركز - رحب بالحضور حيث شكر الرائد ياسر ياسين مدير فرع مكافحة المخدرات لدوره في اعطاء المحاضرة على الحضور وهم من طلبة جامعة القدس المفتوحة والمدارس وربات البيوت وبعض الاهالي,وايضا عبر عن امتنانهم وتقديرهم للرائد فؤاد محامدة مدير مركز شرطة بدو وذلك لدوره في التعاون والتواصل مع المركز والمجلس والاهالي في المنطقة ذات الاختصاص ،وعبر الرائد محامدة عن استعداد الشرطة على تقديم الخدمات بالاضافة الى القيام بالدور التوعوي والثقافي بما يخدم الوطن والمواطنين.
وفي نفس السياق قام كل من الاستاذ ناصر حمامرة -المرشد التربوي بتوضيح كيفية التعامل مع الابناء اثناء التنشأة لتلاشي خطر الانزلاق في التعاطي بهذه المادة السامة. وأيضا قامت الاخت نجود علان - من جمعية الصديق الطيب بعرض فيلم وثائقي تدور احداثه حول طالب مميز بالدراسة إلا أنه اصبح مدمن مخدرات وذلك بسبب معاشرة اصدقاء السوء.
وفي نهاية الورشة تمت الاجابة على الاسئلة والاستفسارات من قبل المشاركين مما اثرى هذه الورشة وساهم بتحقيق الهدف الذي عقدت من اجله وكان هناك طلب من المشاركين بالمزيد من هذه الورشات.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر